شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مندوبة مصر بالأمم المتحدة تزعم: مرسي ليس معتقلا

مندوبة مصر بالأمم المتحدة تزعم: مرسي ليس معتقلا
زعمت السفيرة وفاء بسيم مندوبة مصر لدى الأمم المتحدة أن الرئيس المنتخب محمد مرسي غير معتقل أو موقوف ردا على سؤال حول وضعه...
زعمت السفيرة وفاء بسيم مندوبة مصر لدى الأمم المتحدة أن الرئيس المنتخب محمد مرسي غير معتقل أو موقوف ردا على سؤال حول وضعه الحالي.
و فى تصريحات أدلت بها للصحفيين فى جنيف حيث مقر حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة قالت  بسيم إن قلق الرئيس الحالى والسلطة الحالية على سلامته وسلامة عائلته والمجموعة من حوله كان وراء هذة الاقامة الجبرية وحول مايخص الدعاوى المقدمة ضده فان التحقيقات بشأنها سوف تبدأ فى أقرب وقت .
كما قالت  بسيم على أن الإجراءات الخاصة بتجميد الأرصدة المالية لبعض رموز الإخوان إنما هى إجراءات مؤقتة حتى تنتهى التحقيقات الخاصة بهم كأشخاص خاصة وأنه لم يتم تجميد أي أرصدة لحزب "الحرية والعدالة" كحزب سياسى .
وحول مشاركة الإخوان المسلمين فى العملية السياسية فى الفترة القادمة قالت بسيم : "إن مشاركتهم هى فى صالحهم وان لم يشاركوا الآن فسوف يشاركون فى المستقبل خاصة وأنه لايمكن تجاهل فصيل يمثل شريحة هامة فى المجتمع المصرى .كما أن مصر فى المرحلة المقبلة لن تقبل باقصاء أى طرف ولكن الجميع مدعو لبناء هذا البلد ".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023