شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عصام سلطان: السيسى سيغرق داخل برميله حتى الموت

عصام سلطان: السيسى سيغرق داخل برميله حتى الموت
صرح النائب عصام سلطان بأن الفريق عبد الفتاح السيسي أعطى الشعب درسا في التدليس والتلفيق وتركيب الصور على الصوت ، مؤكدا أنه...
صرح النائب عصام سلطان بأن الفريق عبد الفتاح السيسي أعطى الشعب درسا في التدليس والتلفيق وتركيب الصور على الصوت ، مؤكدا أنه يواصل طموحاته القاتلة ، بأدواته الكسيحة ، المنخنقة والموقوذة والمتردية والنطيحة وماأكل السبع.
وذكر سلطان ـ في تعليق له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ـ "لقد رأينا مرسى يرفض التعامل بقسوة مع أربعة أو خمسة صبيان يقطعون كورنيش النيل أمام سميراميس ويقذفونه بالمولوتوف ، ولكن السيسى أبى إلا أن يتعامل بالرصاص مباشرة مع الساجدين والآن مع المتظاهرين بميدان رمسيس" ، وأضاف "إن مشكلة السيسى ليست في طموحاته القاتلة فقط ، إنها فى أدواته أيضا. 
وتابع "فحين تكون أدوات السيسى هي نفس الإعلاميين المنبوذين والفنانين المكروهين والمستشارين المزورين والحرامية والوزراء الكذابين النصابين ، فإن ثورة المصريين ستنجح حتما ولزما وقطعا.
وقص سلطان قائلا "يحكى أن سهرة رمضانية جمعت بين السيسى وعدد من الانقلابيين ، القذافي وصدام وعبد الناصر .. قال القذافى : الانقلاب أوله زعامة وآخره ماسورة وخازوق ، وقال صدام : الانقلاب أوله خمر ونساء و آخره حفرة وإعدام ، وجاء الدور على عبد الناصر فمال على هيكل ، فأشار عليه ، فقال : الانقلاب كبرميل الزفت الذي تعلوه طبقة رقيقة من العسل ، تنتهى بسرعة ثم تغوص في الزفت حتى تموت.
هنا انفجر السيسى في هيستيريا من الضحك المتواصل ، فسألوه عن السبب فقال : الظاهر أنا فتحت البرميل من تحت..! 
وسطر سلطان "لقد اعتقد السيسى أنه سينعم ولو لساعة ، بالانقلاب والزعامة والنفخة الكدابة،ولكنه لم يتمكن،سرعان ما افتضح فوتوشوب خالد يوسف ، فيما زعم من لقاء أمس بنادى الجلاء ، أو اللقطات المسروقة من ٢٨ يناير ٢٠١١ والتي تم تركيبها على٣٠ يونيو"
وتابع "وسرعان ماافتضح أمر السيسى في رعايته الشخصية لحركة تمرد وبلاك بلوك وقطع الطرق وإدارة مهرجان براءة رموز النظام السابق قضائيا وتمكين الفلول إعلاميا وافتعال الأزمات والترتيب مع قوى ورموز سياسية للانقلاب ، على نحو ماذكرته تفصيلا وول استريت جورنال اليوم ، ثم سرعان ما تلخبطت أمامه كل الأمور مرة واحدة ، فلا استقرار داخلي له ، ولا اعتراف عالمي به حتى بعد أن أرسل مندوب مبيعاته إلى اسرائيل أول أمس".
واختتم سلطات "سيواصل السيسى طموحاته القاتلة ، بأدواته الكسيحة ،المنخنقة والموقوذة والمتردية والنطيحة وماأكل السبع ، وسيغرق داخل برميله الذي صنعه بيده ، وفتحه من أسفل ..حتى الموت".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023