شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النيابة تماطل بتصريح دفن شهيد الإسماعيلية وتحقق مع والده

النيابة تماطل بتصريح دفن شهيد الإسماعيلية وتحقق مع والده
  حاولت النيابة العامة بالقاهرة تأخير استخراج تصريح دفن الشهيد أحمد صلاح الشهاوى الذي استشهد صباح اليوم إثر...

 

حاولت النيابة العامة بالقاهرة تأخير استخراج تصريح دفن الشهيد أحمد صلاح الشهاوى الذي استشهد صباح اليوم إثر المجزرة التي تعرض لها المصلون برمسيس لأن التقرير الطبي يوضح سبب الوفاة طلق رصاص حي بالرأس .

 

 وقال أسامة إبراهيم -صديق الشهيد-:إدارة المستشفي كتبت تقريرا مفبركا يشير إلى أن سبب الوفاة طلقات خرطوش لكن أحد الأطباء المعالجين بمستشفى الدمردارش كتب التقرير الصحيح من واقع ما رآه حيث رأى الرصاصة الحية اخترقت رأس الشهيد .وبناء على مماطلة النيابة تم تأخير صلاة الجنازة إلى مابعد العشاء بدلا من عصر اليوم وتجري النيابة تحقيقات مع والد وصديق الشهيد.

 

ويذكر أن الشهيد أحمد الشهاوي -٢٥ سنة- كان يعمل بإدارة الكراكات بهيئة قناة السويس ويسكن بمنطقة الإرسال بالإسماعيلية وتخرج في مركز تدريب هيئة قناة السويس وكان يشغل منصب أمين مساعد الشباب بحزب الوسط بالإسماعيلية.

 

كان مرافقو الشهيد قد رووا واقعة مقتله في وقت سابق اليوم بتصريحات صحفية قائلين " كنا نسير في مسيرة متجهة لرمسيس وتحت كوبري غمرة فوجئنا بأفراد مسلحين ومعهم رصاص حي يرتدون زيا ملكيا وأطلقوا علينا الرصاص في الوقت الذي كانت تلقي قوات الشرطة القنابل المسيلة للدموع على المصلين وأصيب أحمد في رأسه ونقل لمستشفي الدمرداش ولاحقت المباحث المصابين واعتقلت مرافقيهم بالمستشفى وبعد صلاة الفجر صعدت روح الشهيد لربها "

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023