شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تحالف دعم الشرعية يدعو لمليونيات حاشدة الأربعاء والجمعة

تحالف دعم الشرعية يدعو لمليونيات حاشدة الأربعاء والجمعة
أعلن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، اليوم الثلاثاء، عن تنظيم مليونيات حاشدة في جميع ميادين مصر، يومي الأربعاء...
أعلن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، اليوم الثلاثاء، عن تنظيم مليونيات حاشدة في جميع ميادين مصر، يومي الأربعاء والجمعة، تحت شعار مليونية الإصرار، ضد الانقلاب العسكري على الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي.
ودان التحالف الوطني، الذي يضم  القوى والتيارات والقوى الاسلامية باستثناء حزب النور، في بيان صدر عنه اليوم، استمرار سياسة القتل المتعمد من قوات الشرطة وعصابات البلطجية المحتمين بالشرطة للمتظاهرين السلميين الذين يخرجون للتعبير عن رفضهم للانقلاب بسلمية تامة.
وحمل التحالف قوات الشرطة والجيش، الاعتداء على المتظاهرين بالرصاص الحي والخرطوش والغاز، واستشهاد 7 متظاهرين وإصابة المئات واعتقال المئات ، لافتا إلى أن الشرطة عادت إلى ممارسة أبشع وسائل القمع والقتل الذي كانت تفعله قبل 25 يناير 2011.
وأكد التحالف فى بيانه، على أن استمرار التظاهر السلمي في كل ميادين مصر لتحقيق مطلب الشعب في عودة الشرعية الدستورية وإنهاء هذا الإنقلاب العسكري الدموي وما يترتب عليه من آثا، داعياً جموع الشعب المصري إلى الاحتشاد في ميادين مصر في مليونية الإصرار غدا الأربعاء والجمعة 8 رمضان والجمعة 10 رمضان.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية