شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«منصة رابعة» تصدر بيان اعتذار لأهالي المنطقة

«منصة رابعة» تصدر بيان اعتذار لأهالي المنطقة
  أعلنت منصة اعتصام رابعة العدوية لرافضي الانقلاب العسكري ومؤيدي الشرعية، اعتذارها لأهالي المنطقة عن أي ضرر وقع في...
 
أعلنت منصة اعتصام رابعة العدوية لرافضي الانقلاب العسكري ومؤيدي الشرعية، اعتذارها لأهالي المنطقة عن أي ضرر وقع في المنطقة بسبب الاعتصام، مع التأيكد على الإسراع في تلبية مطالب وإزالة وإصلاح أي أضرار.
 
وأصدرت المنصة بياناً مساء اليوم أشارت فيه إلى أنه بدأ فعلياً إخلاء المناطق بين العمارات السكنية والحدائق الخلفية من المعتصمين والتنبية عليهم بالمحافظة على نظام ونظافة المكان وكذلك البدء فى حملة نظافة موسعة للحديقة الكائنة وسط العمارات.
 
كما تم التنبية على المعتصمين بعدم استخدام الألعاب النارية بعد الساعة الـ12 م وحظر استخدام الليزر ومراعاة ألا يتسبب الميكروفونات أو النظام الصوتي للاعتصام في أي إزعاج لسكان المنطقة بعد الساعة الـ 12 م بخفض طاقة الصوت في غير أوقات الصلاة وحتى الساعة الـ 12 ظهرا .
 
وأضاف البيان «نؤكد أننا منكم وبكم ونؤكد على احترام راحتكم وأمنكم.. وكما يسعدنا تقديم أي خدمات طبية عاجلة أو إسعاف أو صيدلية وتوفير من يقوم بأي إصلاحات سباكة وكهرباء.. إلخ.. مجانا لسيادتكم وذلك على مدار الساعة.. ولتواصل معنا من خلال الأرقام». 
 
وتابع البيان «كما نرجو من حضراتكم الحذر من محاولة إحداث أي وقيعة بيننا وبينكم فانتم منا و نحن منكم».
 
واختتم البيان «ندرك جميعا أن ما تمر به البلاد من ظروف طرأت بسبب الانقلاب العسكرى الدموي الذي ينكل الآن بمعارضيه فإذا فرغ منهم استعبد الشعب كله ولكننا واثقون بإذن الله تعالى أن استمرار الاعتصامات والمظاهرات السلمية ستفشل هذا الانقلاب وذلك يستوجب من الجميع التضحيات فى سبيل أن تسترد مصر حريتها و ديموقراطيتها».
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية