شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“ألف سنة إلا خمسين عاما” أعمار نصف حكومة الببلاوي

“ألف سنة إلا خمسين عاما” أعمار نصف حكومة الببلاوي
سجلت أعمار 15 وزيرا بحكومة الدكتور حازم الببلاوي الانتقالية ما يقرب من "ألف سنة إلا خمسين عاما" ، وتراوح متوسط أعمار هؤلاء...
سجلت أعمار 15 وزيرا بحكومة الدكتور حازم الببلاوي الانتقالية ما يقرب من "ألف سنة إلا خمسين عاما" ، وتراوح متوسط أعمار هؤلاء الوزراء بين 60 إلى 65 عاما ،  وقد جاوز هذا المتوسط ـ وفقا لتورايخ الميلاد التي ارتبطت بسيرتهم الذاتية ـ الدكتور حازم الببلاوي  رئيس الوزراء الذي سجل عمره 77 عاما فهو من مواليد شهر أكتوبر عام 1936.
تلاه ـ وفقا لماهو متوافر في سجل تواريخ الميلاد بالسير الذاتية للوزراء ـ المهندس أحمد مصطفى شعبان وزير الكهرباء والطاقة الذي بلغ عمره 69 عاما فهو من مواليد 1944 ، وتبعه منير فخري عبد النور بعمر 68 سنة فهو من مواليد 1945.
وسجل نحو 6 وزراء أعمارا تترواح بين 60 و 65 عاما ، من بينهم الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والانتاج الحربي ووزير الداخلية  اللواء محمد إبراهيم ، أما الوزراء الشباب فكانوا من الأعمار بين 50 و 59 عاما ، جاء على رأسهم طاهر أبو زيد عن عمر 51 عاما فهو من مواليد 1962.
وبالنسبة لبقية الوزراء بحكومة الببلاوي فلم يستدل عن تواريخ ميلادهم بعد ، غير أنه بطريقة الاستدلال العمري عبر تحديد الملامح فلن تخرج عن ذات الإطار لتتجاوز الألف بل وقد تلامس أو تتخطى الألفين عام.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023