شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عودة:الحكومة الانقلابية لا تريد أي تنمية بمصر

عودة:الحكومة الانقلابية لا تريد أي تنمية بمصر
  قال الدكتور باسم عودة -وزير التموين المستقيل اعتراضا على الانقلاب العسكرى- أن السيسى لم يعد وزير دفاع كل...

 

قال الدكتور باسم عودة -وزير التموين المستقيل اعتراضا على الانقلاب العسكرى- أن السيسى لم يعد وزير دفاع كل المصريين وذكر أن السيسى قال منذ ثلاثة أسابيع أن القوات المسلحة هى أقوى قوة فى هذا البلد وقادرة على سحق أى قوة بها وهى حقيقة فهى تملك السلاح والقوة ونحن لن نسمح أن يواجه أى مصرى القوات المسلحة حتى ولو سحقتنا الدبابات لن نواجه إخواننا من الضباط والجنود فالجيش المصرى جيشنا جميعا.

 

وأضاف عودة في تصريحات صحفية أمس -الأربعاء- أن المتحدث العسكرى اعترف اليوم بإطلاق الرصاص فى مذبحة الحرس الجمهورى وما نراه من تخبط المواقف اليوم نتيجة ضغوط خارجية وداخلية ونحن نقول له يا سيادة الفريق أخطأت فعد إلى الصواب.

 

وذكر عودة أن توجه الحكومة الانقلابية حتى الآن هو دفن مشروع محور قناة ‫السويس حتى لا تصبح هذه البلد منتجة وألا تملك قرارها و"نشحت" من ‫‏الإمارات وتخطط لإيقاف مشروع التنمية فى ‫‏سيناء إرضاءً للصهاينة وأضاف أتمنى أن أكون مخطئأ.

 

وقال عودة أن أول تصريحات وزير التموين فى الحكومة الانقلابية هو استيراد القمح بدلا من زراعته فهم لا يريدون أى تنمية أو إنتاج فى مصر ويتفاخرون بإعادة العلاقة مع السعودية والإمارات ونسوا أنهم قطعوا العلاقات مع ليبيا والسودان ويتفاخرون بعودة العلاقات مع إسرائيل ولكنهم خسروا تركيا ويقولون أنهم استعادوا دفء العلاقات مع أمريكا ولكنهم فقدوا العلاقات مع البرازيل وجنوب أفريقيا.

 

واستنكر عودة اختيارات الوزارة الانقلابية "فمحمد شعيب وزير البترول هو أحد منسقى صفقة تصدير الغاز لإسرائيل بينما أيمن أبو حديد وزير الزراعة الحالى هو تلميذ يوسف غالى المخلصش



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية