شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خطة أمنية استعدادا لمليونية كسر الانقلاب غدا

خطة أمنية استعدادا لمليونية كسر الانقلاب غدا
كشف مصدر أمني بوزارة الداخلية عن خطة أمنية موسعة استعدادا للمظاهرات التي دعت اليها جماعة الاخوان المسلمين غدا الجمعة تحت...

كشف مصدر أمني بوزارة الداخلية عن خطة أمنية موسعة استعدادا للمظاهرات التي دعت اليها جماعة الاخوان المسلمين غدا الجمعة تحت شعار مليونية "الإصرار" للمطالبة بعودة الرئيس محمد مرسي.

 

وأوضح  المصدر أن الخطة تشمل تكثيف التواجد الأمنى بمحيط مجالس الشعب والشورى والوزراء ووزارة الداخلية ودار الحرس الجمهوري بالإضافة إلى زيادة الخدمات الأمنية المعنية بتأمين المنشآت الهامة والحيوية بالتنسيق مع القوات المسلحة، وذلك كإجراء احترازي بعد تصريحات الدكتور صفوت حجازي من أعلى منصة رابعة العدوية حول حصار المنشآت الهامة والحيوية بالبلاد.

 

وأضاف أن الخطة تشمل الدفع بعدد من تشكيلات الأمن المركزي والعربات المدرعة بمحيط ميداني التحرير وقصر الاتحادية لحماية المعتصمين، بالإضافة إلى تجهيز مجموعات سريعة الانتشار بقطاعات الأمن المركزي لسرعة الانتقال في حالة تلقي أية بلاغات، خاصة في ظل دعوة حركة تمرد لتنظيم مظاهرات حاشدة بالتحرير وقصر الاتحادية غدا تحت شعار "جمعة النصر أو العبور الثاني".

 

وشدد المصدر على احترام وزارة الداخلية لحق التظاهر والتعبير السلمى عن الرأي ، محذرا فى الوقت ذته  من أي خروج عن القانون أو محاولة للتماس بين مؤيدى الرئيس المعزول والمتظاهرين والمعتصمين بمحيط قصر الاتحادية أو ميدان التحرير، أو محاولات لقطع الطرق أوالتعدي على المواطنين وممتلكاتهم الخاصة ستواجه بكل حزم ووفقا للقانون.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023