شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“المصريين الأحرار” لرصد: الجماعات الإسلامية فاقدة للمحتوى

“المصريين الأحرار” لرصد:  الجماعات الإسلامية فاقدة للمحتوى
قال شهاب وجيه، المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار وعضو جبهة الانقاذ إن الجماعات الإسلامية لن تستطيع حشد أكثر مما سبق، متهما...
قال شهاب وجيه، المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار وعضو جبهة الانقاذ إن الجماعات الإسلامية لن تستطيع حشد أكثر مما سبق، متهما إياهم بأنهم فاقدون للمحتوى
وليس لديهم رسالة موضوعية يقدمونها، داعيا إياهم إلى المشاركة السياسية.
وأضاف وجيه في تصريحات خاصة لشبكة رصد اليوم الخميس: " جماعة الإخوان رفضت جميع الفصائل السياسية الأخرى حينما كانت في السلطة، ولكننا نطالبهم اليوم بالمشاركة في الحياة السياسية مجددًا ، و مشاركتنا في تعديل الدستور وفي الانتخابات القادمة، وهما لن يجدوا طريقًا في النهاية غير اللجوء للمشاركة السياسية مرة أخرى، وأن يقوموا  بلفظ الأصوات التي تدعو للعنف".
كما وجه وجيه رسالة للإخوان قائلًا:" اتركوا أحاديث تزوير الانتخابات وإقصائكم منها مستقبلا"،   موضحًا أن الدكتور البرادعي دعى  الاتحاد الأوروبي لمراقبة الانتخابات المصرية ومرسي رفض ذلك، مردفا أنهم أكثر  حرصًا على نزاهة الانتخابات.
  كما أشاد وجيه بخطاب المستشار عدلي منصور "الرئيس المعين" اليوم الخميس واصفًا  ذلك الخطاب بالمعتدل و يدل أن "منصور" يعرف كيفية التخاطب مع الشعب المصري.
وتابع وجيه:  "أتمنى من جميع القوى السياسية خاصًة جماعة الإخوان المسلمين أن تلتزم بدعوات الخطاب  وأن تضع مصلحة استقرار مصر امامها قبل كل شئ وأن تتجه إلى المصالحة والتي ستكون هي السبيل الوحيد للمرور من الأزمات الحالية".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023