شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رفض إستئناف 141 من أنصار مرسي على حبسهم 15 يوما

رفض إستئناف 141 من أنصار مرسي على حبسهم  15 يوما
رفضت غرفة المشورة والمنعقدة بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، اليوم الأحد، برئاسة المستشار طارق زكريا وحضور...


رفضت غرفة المشورة والمنعقدة بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، اليوم الأحد، برئاسة المستشار طارق زكريا وحضور المستشار أحمد رشاد رئيس نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية .. إستئناف 141 متهما من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى على قرار تجديد حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات .

 

كان قاضى المعارضات  الجزئى بمحكمة جنوب القاهرة- والمنعقدة بإكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة- قد جدد حبس141 متهما من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى 15 يوما على ذمة التحقيقات لإتهامهم بالشغب والتجمهروإتلاف الممتلكات الخاصة والعامه على خلفية أشتباكات مؤيدى ومعارضى الرئيس المعزول


يذكرأن نيابة وسط القاهرة الكلية برئاسة المستشار عماد عبد المجيد وإشراف المستشار وائل شبل المحامى العام الأول بنيابات وسط القاهرة، قد امرت بحبس 141 متهما من مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى 4 ايام على ذمة التحقيقات وإخلاء سبيل  حدث ، كما أمرت النيابة بعرض 7 من المصابين على الطب الشرعى وطالبت بسرعة تحريات المباحث الجنائية والأمن العام حول واقعة الاشتباكات التى شهدتها منطفة باب الشعرية أمس الأول بين مؤيدى الرئيس محمد مرسي وأهالى المنطقة.

 

ووجهت النيابة للمتهمين عددا من التهم، منها الشغب والتجمهر وإتلاف ممتلكات عامة وخاصة وحيازة أسلحة بيضاء وقطع الطريق.

 

وكشفت تحقيقات المستشارين أحمد رشاد وأحمد عبد العزيز رئيسى نيابة حوادث وسط القاهرة، أن جميع المتهمين فى الأحداث من الأقاليم أنكروا أمام النيابة جميع الاتهامات الموجهة إليهم وأكدوا أنهم كانوا يمرون بالمصادفة أثناء وقوع الاشتباكات واعترفوا فقط بتأيدهم للرئيس المعزول محمد مرسى، ونفوا انتماءهم لحزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين.

 

كما استمع محمود طاهر مدير نيابة وسط القاهرة إلى مأمور قسم باب الشعرية محرر المحضر، الذى أكد فى أقواله وقوع اشتباكات بين أهالى منطقة باب الشعرية وعدد من مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى والذين قاموا بتحطيم عدد من السيارات بشارع بور سعيد وحاولوا اقتحام بعض المبانى والمحال التجارية.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023