شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي شهداء المنصورة : بأي ذنب قتلوا أبناءنا ؟!

أهالي شهداء المنصورة : بأي ذنب قتلوا أبناءنا ؟!
حمل أهالي شهداء مجزرة المنصورة التي راح ضحيتها 3 سيادات وعشرات الإصابات بعد اعتداء بلطجيه عيلهم  أثناء...
حمل أهالي شهداء مجزرة المنصورة التي راح ضحيتها 3 سيادات وعشرات الإصابات بعد اعتداء بلطجيه عيلهم  أثناء مليونية "كسر الانقلاب" الفريق عبد الفتاح السيسي مسئولية دمائهم .
ووجه إسماعيل المتولي فرحات شقيق الشهيدة أمال متولي رساله لسيسبي قائلا" بأي ذنبل قتلت لسيدات .. فما حدث أعمال الجاهلية" ، مضيفا أنه لابد من المشاركة الفعالة لجميع طوائف المجتمع لأن قضية تحرير الوطن من سلطان غاشم واجبة على كل مصري شريف.
وأضاف المتولي، خلال كلمته في المؤتمر الصحفي الذي عقد بإحدى قاعات مسجد رابعة العدوية ،انه أمسك دم شقيقته بيده وكانت رائحته مثل المسك، مؤكداً أن الشهيدة كانت تعشق العمل التطوعي والخيري وأنها نزلت لتعرف الناس قضيتنا وأننا لم نرجع من الشوارع والميادجن حتى عودة الرئيس إلى منصبه لكي يرفع الظلم الاجتماعي والسياسي عنا، مختتما بقوله نحن جميعا وابنائنا مشاريع شهادة ولن نتنازل عن قضيتنا".
من جانبها، روت صديقة الشهيدة هالة ابو شعيشع ما حدث لهما في مجزرة  المنصورة على أيدي البلطجية بغطاء من الأمن، وأوضحت أن الشهيدة قالت عندما وجدت هجوم البلطجية عليهما "اللي ماتوا مش أحسن منهم ولا احنا منستحقش الشهادة"، وأكدت "إننا لا نحزن على الشهداء ولكن يتعبنا فراقهم". 
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية