شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإخوان لـ”السيسي”: يا أيها الفريق لك في المشير عبرة

الإخوان لـ”السيسي”: يا أيها الفريق لك في المشير عبرة
وجه د. أحمد عارف المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين رسالة للفريق عبد الفتاح السيسي - وزير الدفاع - قائلا "يا أيها...
وجه د. أحمد عارف المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين رسالة للفريق عبد الفتاح السيسي – وزير الدفاع – قائلا "يا أيها الفريق لك في المشير عبرة".
 
وقال عارف عبر صفحته الرسمية علي موقع "الفيسبوك" اليوم (الإثنين): عندما حاول القائد العام للقوات المسلحة (طنطاوي) أن يضع إعلانا دستوريا "مكبلا" ليختطف صلاحيات الرئيس الشرعي لمصر قبل أيام من انتخابه، كانت النتيجة الطبيعية هي الإطاحة به و الإتيان بغيره تصحيحا للأوضاع المقلوبة و إبعادا للجيش عن مجال السياسة، مشيرًا إلى أن القائد العام الجديد المعين (السيسي) أعلن قبوله بذلك ولم يكن في ساعتها أي إهانة للجيش وإنما حفاظا عليه من مزالق السياسة .
 
وتابع: "الآن القائد العام الجديد المعين قام باختطاف الرئيس الشرعي نفسه واضعا يده في يد السياسة بقفاز هذه المرة ! ، بعد أن قامت جهات رسمية "بتكبيل" صلاحيات الرئيس فعليا على أرض الواقع و تهييج بعض الأوساط الشعبية ، مستغلة التراخي الزمني للثورة و الأخطاء الإدارية في حداثة التجربة الديموقراطية الوليدة ، و لن تعتدل الأمور إلا بإنهاء الانقلاب".
 
واختتم عارف كلمته بالقول: على قائد الانقلاب أن يختار إما أن يعترف بأن ما حاول أن يفعله (طنطاوي) هو خطأ في حق الجيش قد شارك فيه "فكما تدين تدان"، و إما أنه الصواب فالمباديء لا تتجزأ، وهناك شعب يحمي دولته العصرية وجيشه النظامي وانتخاباته الحرة".
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023