شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خروج المتظاهرين بأبشواي للمشاركة بمليونية “عودة الشرعية”

خروج المتظاهرين بأبشواي للمشاركة بمليونية “عودة الشرعية”
  أدى العديد من المتظاهرين من أهالي مركز إبشواي بمحافظة الفيوم صلاة العصر اليوم بمسجد الحضانة بوسط مدينة...

 

أدى العديد من المتظاهرين من أهالي مركز إبشواي بمحافظة الفيوم صلاة العصر اليوم بمسجد الحضانة بوسط مدينة ابشواي تلبية لدعوي التحالف الوطني لدعم الشرعية بالفيوم ضمن فعاليات مليونية " عودة الشرعية " وتأبينا لشهداء مركز ابشواي الذين ارتقوا بعد صراع مع الإصابة التي منيوا بها فى مجزرة الحرس الجمهوري حيث أقيم مؤتمرا جماهيريا حاشدا عقب آداء الصلاة .

 

كان كلا من محمد ابراهيم شاكر وطارق أحمد حميدة من أبناء مركز أبشواي بالفيوم قد استشهدوا بعد صراع مع الإصابات البالغة التي لحقت بهم جراء مجزرة الحرس الجمهوري منذ أسبوعين ليصل عدد شهداء محافظة الفيوم إلى 7 شهداء حتى الآن في فعاليات رفض الانقلاب العسكري.

 

شهدت الصلاة والمؤتمر العديد من الشخصيات الوطنية الاسلامية والمستقلة الرافضة للانقلاب العسكري وعدد من أعضاء مجلس الشعب والشوري السابقين وقيادات جماعة الإخوان المسلمين والجماعة الاسلامية من أبناء مركز ومدينة ابشواي.

 

ردد المشاركون بالوقفة الهتافات "ياشهيد نام وارتاح .. واحنا نكمل الكفاح … والسيسي قاتل سفاح " ،"الداخلية كلاب مسعورة .. قتلوا اخواتنا فى المنصورة "" إخوان مش اخوان .. رجالة المرسي فى كل مكان " ، "يا إعلامنا يا مزور .. انزل الفيوم وصور " ، " هما معاهم التليفزيون .. واحنا معانا رب الكون " ، " ارحل يا سيسي .. مرسي رئيسي" .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية