شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تنسيقية العمل السياسي بجامعة المنصورة تستنكر الاعتداء على أعضائها

تنسيقية العمل السياسي بجامعة المنصورة تستنكر الاعتداء على أعضائها
أصدر برلمان جامعة المنصورة وتنسيقية العمل السياسي بالجامعة بيانا أستنكر فيه الاعتداء على رئيس اتحاد الجامعة السابق خريج كلية...
أصدر برلمان جامعة المنصورة وتنسيقية العمل السياسي بالجامعة بيانا أستنكر فيه الاعتداء على رئيس اتحاد الجامعة السابق خريج كلية الطب البيطري الدكتور إبراهيم فرج وأمين اللجنة الاجتماعية العليا باتحاد الجامعة المهندس أحمد المهدي أثناء مشاركتهم أمس الاثنين في مسيرة كانت متجهة للسفارة الأمريكية والتي هاجمها عدد من المجهولين.
 
 
 
وأكد البيان الصادر اليوم الثلاثاء والذي وصل لشبكة رصد الاخبارية نسخة منه أن ما حدث من اعتداء أمس على الحريات وبلطجة من قوات الأمن وهذه السلسلة التي لاتنقطع من إهانة الثوار والشرفاء.
 
 
 
وأضاف البيان أن هناك ادعاءات كاذبة بأن هؤلاء الطلبة من البلطجية ولكن الحقيقة أن من يعلم هؤلاء يتأكد تماما من عكس هذا وبغض النظر عن كونهم من القيادات الطلابية ولكنهم من الطلاب الشرفاء الذين لم يرتكبوا ذنب سوى أنهم ينادون بحقوقهم أياً كانت فالثورة أعطتنا حق التظاهر السلمي ولن نقبل أن ينتزعه منا بلطجي أو شرطة أو كلاهما معاً.
 
 
 
وأشار البيان إلى أن اللجنة السياسية ببرلمان جامعة المنصورة وتنسيقية العمل السياسي بكلية التجارة جامعة المنصورة تدين هذا الإعتداء ونطالب بسرعة الإفراج عن الشرفاء، وأضاف: "ولتكن قضيتنا فيما بعد محاسبة الجناة".
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023