شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نابولي يزيد احزان إنتر ميلان بهدف في الدوري الايطالي

نابولي يزيد احزان إنتر ميلان بهدف في الدوري الايطالي
  اودينيزي ولاتسيو يعززان موقعيهما في المركزين الثالث والرابع بعد فوز الأول على مضيفه بولونيا، والثاني على ضيفه...

 

اودينيزي ولاتسيو يعززان موقعيهما في المركزين الثالث والرابع بعد فوز الأول على مضيفه بولونيا، والثاني على ضيفه فيورنتينا.

 

الجولة 25

بولونيا 1-3 أودينيزي

لاتسيو 1 – صفر فيورنتينا

نابولي 1- صفر إنتر ميلان

دخل فريق نابولي في إطار المنافسة مع فرق المقدمة بالدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما تغلب على إنتر ميلان 1- صفر في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.

وارتفع رصيد نابولي إلى 40 نقطة في المركز الخامس بفارق 11 نقطة خلف ميلان المتصدر بينما تجمد رصيد إنتر ميلان عند 36 نقطة في المركز السابع.

ويدين نابولي بفضل كبير في الفوز للاعبه ازيكيل لافيتزي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 58 قبل أن يطرد زميله سلفاتوري ارونيكا في الدقيقة 78.

كما عزز اودينيزي ولاتسيو موقعهما في المركزين الثالث والرابع بعد فوز الأول على مضيفه بولونيا 3-1، والثاني على ضيفه فيورنتينا 1- صفر.

في المباراة الأولى، تقدم اودينيزي بواسطة هداف البطولة انطونيو دي ناتالي الذي حصل على ركلة جزاء اثر إسقاطه من جانب دييغو بيريز ترجمها بنفسه إلى هدف (38) رافعا رصيده إلى 18 هدفا.

وفي الشوط الثاني، عزز الصربي دوشان باشتا تقدم الفريق الزائر من مجهود فردي (56) قبل أن يقلص اليوناني بانابوتيس كوني اثر تمريرة رأسية من ماركو دي فايو (81).

وقضى انطونيو فلورو فلوريس على كل أمل لبولونيا بالتعديل يعد أن سجل الهدف الثالث بمساندة من باشتا (84).

ورفع اودينيزي رصيده إلى 45 نقطة وبقي متقدما بفارق الأهداف على لاتسيو الذي تغلب على ضيفه فيورنتينا 1-صفر سجله الألماني ميروسلاف كلوزه بعد كرة في عمق منطقة فيورنتينا من البرازيلي هرنانيس تابعها من زاوية صعبة (35) هو الثاني عشر له في البطولة.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020