شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. شهيدان جراء الاعتداء على مسيرة شبرا

بالصور.. شهيدان جراء الاعتداء على مسيرة شبرا
سقط في ساعة متأخرة مساء امس الثلاثاء شهيدان وعدد من المصابين عقب هجوم بلطجية على المسيرة السلمية التى شارك فيها الالاف...

سقط في ساعة متأخرة مساء امس الثلاثاء شهيدان وعدد من المصابين عقب هجوم بلطجية على المسيرة السلمية التى شارك فيها الالاف لرفض الانقلاب العسكري والتي انطلقت من شبرا  متجهة الى ميدان رابعة العدوية رابعة.

 

 

 

وأعلنت المستشفى الميدانى برابعة العدوية أن الشهيد الأول هو : "محمود مصطفى فؤاد مرسي – ‏الشرقية – 19 سنة" أول شهيد جراء اعتداء بلطجية علي مسيرة شبرا الرافضة للانقلاب العسكري" ، كما اعلنت عن سقوط شهيد اخرلم  تعلن عن اسمه و عشرات المصابين  .

 

 

 

يذكر أنه اعتدى بلطجية على مسيرة شبرا حيث اعتلى بلطجية سطح عمارة بجوار مسجد الخلفاء الراشدين وأطلقوا رصاص حي وخرطوش على المسيرة السليمة القادمة من شبرا أثناء مرورها بجوار المسجد ، حسبما ذكر شهود عيان .

 

 

 

وكان البلطجية اعتدوا عصر أمس الاربعاء على مسيرة أسد الله بن الفرات التى كانت متوجهة لميدان النهضة لرفض الانقلاب العسكرى، فيما تتوالى اعتداءات البلطجية على المسيرات الرافضة للانقلاب العسكر في شتى المحافظات منذ 26 يوما و التى راح ضحيتها عشرات الشهداء  .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023