شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البلتاجي: الداخلية تستهدف السلميين بملابس مدنية

البلتاجي: الداخلية تستهدف السلميين بملابس مدنية
أكد الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، اليوم الأربعاء أن عملية استهداف المتظاهرين السلميين بالرصاص...

أكد الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، اليوم الأربعاء أن عملية استهداف المتظاهرين السلميين بالرصاص الحي كل يوم تتم من قبل قناصة الداخلية في ملابس مدنية تحت قيادة  كلا من الفريق عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، والمخابرات العامة، وليست البلطحية.

 

وقال البلتاجي، عبر حسابه على الفيس بوك، "القتل الذي يتم بالرصاص الحي على المتظاهرين السلميين كل يوم ليس من بلطجية ولكن من قناصة الداخلية في ملابس مدنية ، في عدد من المشاهد الدموية تلك راى المتظاهرون عاطف الحسيني ومعتز هشام ابوغيدة وغيرهم من ضباط امن الدولة يديرون الأحداث بانفسهم. القتل يتم بتعليمات السيسي ومخابراته الذين يديرون الداخلية لتنفذ تلك الجرائم ضد متظاهربن عزل كل جربمتهم انهم قالوا لا للانقلاب العسكري".

 

يذكر أن مجموعة من البلطجية اعتدوا أمس على مسيرة بشبرا حيث اعتلى البلطجية سطح عمارة بجوار مسجد الخلفاء الراشدين وأطلقوا رصاص حي وخرطوش على المسيرة السليمة القادمة من شبرا أثناء مرورها بجوار المسجد، مما أسفر عن سقوط شهيدين وعدد من المصابين.  



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023