شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عشرات الآلاف بالفيوم ينتفضون دعما للشرعية ورفضاً للإنقلاب

عشرات الآلاف بالفيوم ينتفضون دعما للشرعية ورفضاً للإنقلاب
  إنطلقت فعاليات مليونية " الفرقان " التى دعا لها التحالف الوطنى لدعم الشرعية بالفيوم اليوم عقب صلاة...

 

إنطلقت فعاليات مليونية " الفرقان " التى دعا لها التحالف الوطنى لدعم الشرعية بالفيوم اليوم عقب صلاة الجمعة ؛ بخروج عدد من المسيرات بجميع مراكز المحافظة ؛ وكذا خروج 4 مسيرات رئيسية ببندر الفيوم من أمام مساجد " المعلمين ـ الشبان المسلمين ـ دار الرماد ـ عبد الله وهبى " , لتجوب شوارع المحافظة دعماً للشرعية والرئيس محمد مرسي ورفضاً للإنقلاب العسكري .

 

ندد المتظاهرون بما وصفوه بإستخدام لغة القوة والإرهاب ضد مؤيدي الشرعية والداعين لعودة مصر للمسار الديمقراطي الصحيح الذي أسست له ثورة يناير , وأكد المتظاهرون على سلمية ثورتهم التي تتعرض يوميا للإرهاب من خلال الضرب بالرصاص الحي والخرطوش , من قبل رجال الشرطة والجيش في زي مدني .

 

جابت المسيرة شوارع وميادين المحافظة حاملين صور الدكتور محمد مرسي ومطالبين بعودته لمنصبه كما حمل المتظاهرين صورا للفريق السيسي مليئة بالدماء ومطالبين بمحاكمة قتلة المتظاهرين السلميين في محافظات وميادين مصر .

 

وهتف المتظاهرون بشعارات وطنية وإسلامية وسط تجمع آلاف الأهالي من شوارع المحافظة خلف المسيرة فيما سارع المئات من أهالي الفيوم بإحضار مياه للمتظاهرين لكي تقيهم من حرارة الشمس وسط هتاف المتظاهرين للأهالي المصريين أهم المصريين أهم .

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية