شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العريان: دماء الشهداء ستلاحق من حرضوا على قتلهم

العريان: دماء الشهداء ستلاحق من حرضوا على قتلهم
  أكد الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، أن دماء من سقطوا في مجزرة المنصة في رقبة من أفتوا بالقتل...
 
أكد الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، أن دماء من سقطوا في مجزرة المنصة في رقبة من أفتوا بالقتل وحرضوا عليه، معتبرا أن هؤلاء هم القاتل الأصلي.
 
وأضاف العريان عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن «دعوات دماء الشهداء ستﻻحقكم فى النوم واليقظة، وفى كل أحوالكم… دعوات اﻷمهات الذين فقدوا أوﻻدهم واﻵباء اﻷبطال المرابطين بعد فقد أبناءهم، والزوجات الﻻواتى ترملن بعد استشهاد أزواجهم ، والعرائس الﻻواتى لن يتممن زواجهن لزفاف شهدائهم إلى الحور العين ،وكل مكلوم، وجميع المسلمين فى كل أنحاء العالم، والمعتمرين الذين يطوفون.. حول الكعبة بيت الله الحرام يصبون اللعنات عليكم جميعا ﻷنكم سفكتم الدم الحرام ؛الذى حرمته عند رب البيت أعظم من حرمة البيت نفسه.هذه الدعوات واللعنات لن تتوقف إﻻ أن تتوبوا إلى الله وتتبرأوا من الجريمة الشنعاء وتعودوا إلى صف الشعب المسالم الذى تقتلون طائفة من أبنائه كل صباح ومساء».
 
واختتم العريان بقوله «أﻻ لعنة الله على المجرمين…. أﻻ لعنة الله على الظالمين… أﻻ لعنة الله على المفسدين… أﻻ لعنة الله على الفاسقين… أﻻ لعنة الله على المنافقين… أﻻ لعنة الله على كل معتد أثيم وكل عتل زنيم».


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020