شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ماضي: امرأة دخلت النار في “هرة” فما بالك بـقتل 200 نفس؟

ماضي: امرأة دخلت النار في “هرة” فما بالك بـقتل 200 نفس؟
قال المهندس أبو العلا ماضي رئيس حزب الوسط إن دماء المصريين ليست رخيصة، مؤكدا أن الله سينتقم من مرتكبي مذبحة...
قال المهندس أبو العلا ماضي رئيس حزب الوسط إن دماء المصريين ليست رخيصة، مؤكدا أن الله سينتقم من مرتكبي مذبحة رابعة العدوية التي راح ضحيتها 200 شخص، مشيرا إلى الحديث الشريف الذي يقول إن امرأة دخلت النار في هرة، فما بالك بقتل 200 نفس بشرية. 
واعتبر ماضي في تدوينة على موقع "فيسبوك" اليوم السبت أن  ما وقع مساء أمس الجمعة وفجر وصباح اليوم السبت من مجزرة دامية للمتظاهرين العزل بمنطقة رابعة العدوية بالقرب من جامعة اﻷزهر والتى راح ضحيتها حتى اﻵن حوالى 200 قتيل وخمسة آﻻف مصاب هي جريمة ضد اﻹنسانية ومذبحة غير مسبوقة في التاريخ المصري كله
وأضاف ماضي في تدوينة له على موقع "فيسبوك" اليوم السبت: " لقد عشنا سنين طويلة لم نر فيها مجزرة بهذا الحجم ترتكبها سلطة الانقلاب ممثلة في قتلة وزارة الداخلية وتنظيم البلطجية الذي حذرت منه سابقا".
ومضى يقول: "إن دماء المصريين ليست رخيصة بل هي غالية وستكون لعنة على القاتلين ولن يستطيعوا أن يزيفوا الحقيقة مهما عملت آلة التضليل في وسائل اﻹعلام الحكومية والخاصة والمملوكة للفلول وأذنابهم . إن امرأة دخلت النار في هرة (قطة) حبستها لا هي أطعمتها ولا هي تركتها تأكل من خشاش اﻷرض كما قال المعصوم صلى الله عليه وسلم . فما بالك بقتل مائتي نفس بشرية بالرصاص الحي ، فهل دماء الشهيد أرخص عند الله من دماء القطط ؟! ، لا والله وسينتقم الله من القتلة المجرمين في الدنيا واﻵخرة".
وأردف قائلا: "سيثور الشعب عليكم وسيحاسبكم جنائيا وسياسيا ولن يرحمكم التاريخ أيضا . فكما قلت سابقا صفحات التاريخ مازالت لم تكتمل وسينتصر الحق وتعود الحرية والديمقراطية وسيفشل الانقلاب الدموي العسكري وكل من دعمه والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون".


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية