شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عشرات الفلسطينين ينددون بالزج بهم في الشئون المصرية

عشرات الفلسطينين ينددون بالزج بهم في الشئون المصرية
  نظم العشرات من الفلسطينين بقطاع غزة، مساء اليوم السبت، مسيرة انطلقت من ساحة الجندي المجهول ووصلت أمام...

 

نظم العشرات من الفلسطينين بقطاع غزة، مساء اليوم السبت، مسيرة انطلقت من ساحة الجندي المجهول ووصلت أمام السفارة المصرية بغزة للتنديد بما يجري من مجازر بحق الأبرياء في مصر.

 

كما ندد النشطاء بما أسموه هجمة وسائل الإعلام المصري وحملة التحريض التي تشنها على الشعب الفلسطيني، وهتف المتظاهرون خلال المسيرة "لا تحريض لا تحريض.. مصر وغزة ايد بإيد، شعب مصر يا حبيب، غزة ليست تل أبيب".

 

وأكد المتظاهرون أنهم يقفون على الحياد مع جميع الأطراف والأحزاب المصرية، وأنهم يدعون إلى وقف نزيف الدم وحقن الدماء المصرية التي تسيل ظلمًا في المظاهرات والاعتصامات، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية..

 

وأبدى الناشطون غضبهم من وسائل الإعلام المصرية التي ما تزال توجه التحريض وتتحدث بخطاب الكراهية وتبث الفتن والشائعات والأكاذيب حول تدخل الفلسطينيين في الشأن المصري الداخلي.

 

وشدد الناشط رضوان الأخرس – ممثلاً عنهم- على أن علاقة الشعبين الفلسطيني والمصري، "أكبر من أن يخدشها بعض الإعلاميين الذين عُرف عنهم عداءهم لفلسطين".

 

وطالب بالحفاظ على العلاقة القومية الأصيلة التي تربط بين الشعبين الفلسطيني والمصري، مشيرًا إلى ضرورة العمل على تفادي المشكلات الإعلامية عبر الحوار الهادف مع الإعلاميين المصريين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023