شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهرام تحرض على فض الاعتصام حفاظًا على مشاعر الحيوانات

الأهرام تحرض على فض الاعتصام حفاظًا على مشاعر الحيوانات
أعربت بوابة "الأهرام" عن انزعاجها مما وصفته بـ "الزعر" التي سببه معتصمو النهضة للحيوانات المفترسة...
أعربت بوابة "الأهرام" عن انزعاجها مما وصفته بـ "الزعر" التي سببه معتصمو النهضة للحيوانات المفترسة بحدائق حيوان الجيزة.
وذكرت البوابة أن المعتصمين قاموا بتركيب كشافات للإضاءة تؤدي إلى إزعاج الحيوانات التي اعتادت النوم ليلا والاستيقاظ مع شروق الشمس.
ونقلت مسئول بحديقة حيوان الجيزة قوله إن المعتصمين بميدان النهضة قاموا بوضع كشافات شديدة الإضاءة على طول سور حديقة الحيوان بالجيزة من كوبرى الجامعة وحتى نهاية السور مع كلية الهندسة، ووجهوا إضاءة الكشافات إلى داخل الحديقة، ربما تحسبا لأى محاولة لفض اعتصامهم، مما تسبب فى ذعر الحيوانات المفترسة بالحظائر المفتوحة والأكشاك، ومنها النمور والأسود والأفيال والحمار الوحشى، وفى بيت الزواحف التماسيح الإفريقية والنيلية. 
وأضاف أنه تم استدعاء الحراس مساء السبت بعد زيادة الذعر بين الأسود، حيث إنها تعيش فى بيئة مشابهة لبيئتها فى الطبيعة وبعد غروب الشمس فى الحديقة لا ترى أى أضواء كهربائية إلا شروق الشمس، كما تم استدعاء عدد من الأطباء البيطريين لمراقبة الحالة الصحية للحيوانات المفترسة لوجود إناث فى فترة الحمل وإناث ترعى مواليدها.
ويشار إلى أن "الأهرام" تجاهلت ذكر عشرات الشهداء الذين سقطوا في مذبحة المنصة، بل شاركت في حملة تذييف الواقع والحقيقة بمحاولة تبرئة جنود الداخلية ومعاونيهم من البلطجية من دماء أكثر من 4500 مصاب.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023