شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محسوب : أي مبادرة منطقية يجب أن تقوم على أساس الدستور

محسوب : أي مبادرة منطقية يجب أن تقوم على أساس الدستور
قال الدكتور محمد محسوب القيادي في حزب الوسط اليوم الاثنين إن تحالف دعم الشرعية يرحب بأي مبادرة من المبادرات التي تهدف إلى نزع...
قال الدكتور محمد محسوب القيادي في حزب الوسط اليوم الاثنين إن تحالف دعم الشرعية يرحب بأي مبادرة من المبادرات التي تهدف إلى نزع فتيل الأزمة مؤكدا أن المبادرات المنطقية هي التي تقوم على أساس الدستور الذي استفتى عليه الشعب.
 
وأضاف محسوب بعد لقائه بالممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية بالاتحاد الأوروبي كاثرين آشتون: " أن الاجتماع تم بناء على دعوة منها لبحث التطورات الأخيرة في مصر"  مشيرا إلى أن الشعب المصري يشعر بالقلق لما يحدث في البلاد.
 
وأضاف أن آشتون جاءت للاستماع لكافة القوى السياسية مشيرا إلى أن هناك حدث كبير تم في الثالث من يوليو الجاري وصدور ما يسمى بخارطة الطريق .
ودعا محسوب الجميع إلى التفكير والتأمل في التطورات التي تحدث في مصر مؤكدا أنه لا يرفض أي مبادرة لنزع فتيل الأزمة مشددا على أن "أي مبادرة منطقية يجب أن تقوم على أساس الدستور الذي استفتي عليه الشعب وإلا أي دستور سيسقط بذات الطريقة".
 
وتابع القيادي في حزب الوسط في تصريحات أوردتها وكالة أنباء الشرق الأوسط  أن المبادرات تحتاج إلى تهيئة الأجواء من جانب الموجودين الآن في السلطة مضيفا أن من بيده السلطة يجب أن يرسل رسائل طمأنة،  والتوقف عن الحملات الإعلامية لتشويه الآخر وان تكون أجهزة الإعلام أجهزة حيادية مطالبا بالإفراج عن جميع المعتقلين .
وأكد أن القضية تركز على البحث عن مخرج عادل ودستوري للأزمة موجها الدعوة لكافة وسائل الإعلام لزيارة أماكن الاعتصام للتثبت من سلمية هذه الاعتصامات وعدم وجود أي أسلحة بها.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023