شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وائل عباس: هليكوبتر قصفت مديرية أمن شمال سيناء

وائل عباس: هليكوبتر قصفت مديرية أمن شمال سيناء
نشر المدون والناشط السياسي وائل عباس فيديو مصور بكاميرا موبايل  يوضح أن الصاروخ الذي تم ضربة...

نشر المدون والناشط السياسي وائل عباس فيديو مصور بكاميرا موبايل  يوضح أن الصاروخ الذي تم ضربة أمس على مديرية أمن شمال سيناء هو صاروخ من طائرة هيلكوبتر ، مؤكدا عبر صفحته الرسمية أن صور بقايا الصاروخ التي نشرتها وزارة الداخلية تؤكد انه صاروخ "هيل فاير" الأمريكي الذي لا يطلق إلا عبر طائرة.

 

يذكر ان صفحة وزارة الداخلية الرسمية نشرت صور بقايا الصاروخ المضروب على مديرية الامن ويظهر فيها تشابه مع الصاروخ الامريكي الذي يوجد بطائات الاباتشي المملوكة للجيش المصري وزعمت صفحة وزارة الداخلية أن الصاروخ هو صاروخ بالستي بعيد المدى إلا ان المعلقين كشفوا ان أسم الصاروخ مكتوب عليه بالصور وهو AGM وهو صاروخ لطائرات الاباتشي وليس بالستي.

 

وقال عباس:"طيب مطلوب دلوقت توضيح من الجيش إزاي فيه إرهابيين معاهم صواريخ بسبعين ألف دولار موجهة بالليزر وأمريكا بتبيعها فقط للجيوش وبايعة منها لمصر".

 

وأضاف عباس :"الصاروخ اللي انضرب أمس على مديرية أمن شمال سيناء "هيل فاير ايه جي ام 114" صناعة أمريكية القطعة منه ب 68 الف دولارالمفاجأة أنه صاروخ جو أرض لا يمكن إطلاقه إلا من هليكوبتر أو طائرة بدون طيار السؤال هنا مين اللي ضربه بقى بعيدا عن الهجص".

 

وقال عباس:"متأكد مائة في المائة : الصاروخ اللي ضرب مديرية أمن شمال سيناء من نوع هيل فاير AGM 114 أمريكي الصنع ولا يمكن إطلاقه إلا من هليكوبتر".

 

شاهد الفيديو:

 

شاهد فيديو يوضح ان بقايا الصاروخ المضروب تكشف أنه الصاروخ الامريكي الذي يوضع بطائرات الاباتشي:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023