شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المتحدث العسكري: القوات المسلحة لا تقوم بدور سياسي

المتحدث العسكري: القوات المسلحة لا تقوم بدور سياسي

انتقد العقيد أحمد محمد على ،المتحدث العسكري، مساء أمس (الاثنين) تحريض أحد قيادات حزب " الحرية والعدالة " عبر الفيس بوك على التعرض للمنشأت العسكرية لما تقوم به" دور سياسى "، معتبره تحريض من شخص يفقد معايير الوطنية.
 


وأكد المتحدث العسكري، عبر صفحته على الفيس بوك، أن ذلك الإدعاء واهم من أشخاص غير قادرين على إستيعاب الواقع فالدولة دولة تدار بواسطة مؤسسات قادرة على قيادة البلاد خلال المرحلة الحالية لتحقيق خارطة المستقبل التى تلبى طموحات وتطلعات الشعب، كما أن القوات المسلحة تقوم بدورها التنفيذى كأحد مؤسسات الدولة، على حد قوله.
 


وحذر المتحدث العسكري أيضًا على سبيل التوعية لا التهديد من الاقتراب غير المحسوب من أي منشأة العسكرية وأفرادها، وكذلك من مخالفة ذلك والتحرض عليه لما يعرض حياة صاحبه للخطر والرد عليه بحزم وقوة، مناشد في الوقت ذاته المواطنين لاتباع قواعد التظاهر السلمي وعدم الانسياق للدعوات المغرضة وغير المسئولة.
 


يذكر أن أكد الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة أمس، أن الجيش نوع الحصانة القانونية عن المنشأت العسكرية بما قام به من انقلاب عسكري، وانحياز لأحزاب دون أخرى ، وبإدارة للبلاد من خلال تلك المنشأت العسكرية

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023