شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التيار الشعبي يطالب بتفتيش الميادين والاعتصامات

التيار الشعبي يطالب بتفتيش الميادين والاعتصامات
أرسل التيار الشعبى خطاباً اليوم الثلاثاء إلى رئيس الجمهورية المكلف من الجيش عدلي منصور بخصوص طلب تفعيل المبادرة التى...

أرسل التيار الشعبى خطاباً اليوم الثلاثاء إلى رئيس الجمهورية المكلف من الجيش عدلي منصور بخصوص طلب تفعيل المبادرة التى طرحها فى بيانه الصادر منذ يومين، واقترحتها أيضا حملة تمرد وعدد من الشخصيات العامة بتشكيل وفد يضم مجموعة من القضاة المستقلين المشهود لهم بالنزاهة، ورجال النيابة العامة، ومتخصصين وخبراء مجهزين فنياً للكشف على الأسلحة، وحقوقيين، وممثلى منظمات المجتمع المدنى، وعدد من الشخصيات العامة، للبدء فورا فى زيارة كافة الاعتصامات الحالية لكشف حقيقة وجود أسلحة من عدمه فى أماكن الاعتصامات، وإعلان كل الحقائق على الشعب بشفافية تامة.

وطالب التيار، فى رسالته الى رئيس الجمهورية المكلف تطبيق جاد وعادل للعدالة الانتقالية كأساس لبناء المستقبل وشراكة الجميع فيه على أرضية المحاسبة القانونية لكل من أجرم في حق الوطن والشعب وثورته.

كما طالب التيار تطبيق جاد وعادل للعدالة الانتقالية كأساس لبناء المستقبل وشراكة الجميع فيه على أرضية المحاسبة القانونية لكل من أجرم في حق الوطن والشعب وثورته.

كان  الدكتور صفوت حجازي قد دعا كاثرين اشتون مفوضة الاتحاد الأوربي إلى زيارة لميدان رابعة العدوية وذلك من اجل التفتيش علي أسلحة الدمار الموجودة برابعة العدوية كما يدعي البعض .
كما دعا أيضا حجازي منظمات المجتمع المدني إلي تفتيش اسطح العمارات الموجودة بمحيط الميدان من والشقق والعقارات بالكامل وشوارعها .


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023