شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سيف عبدالفتاح: الرئاسة والحكومة طراطير العملية السياسية

سيف عبدالفتاح: الرئاسة والحكومة طراطير العملية السياسية
وصف  الدكتور سيف عبد الفتاح أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة الرئاسة المكلفة، والحكومة المؤقتة بـ "طراطير العملية...
وصف  الدكتور سيف عبد الفتاح أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة الرئاسة المكلفة، والحكومة المؤقتة بـ "طراطير العملية السياسية، وذلك في مداخلة على قناة الجزيرة مباشر مصر اليوم الأربعاء.
وأضاف عبد الفتاح: "  أنه لا يمكن ان يكون هناك ديمقراطية وانتخابات نزيهة في المستقبل في ظل هذا الانقلاب، فما أدرانا ان يقوم عبدالفتاح السيسي بإلغاء الانتخابات بعدما يعطي لنفسه حق الفيتو في إلغاء وإنهاء ما يراه".
وتابع عبد الفتاح أن الفريق أول عبد الفتاح  السيسي وزير الدفاع هو اللاعب الرئيسي في مصر الآن، وان المستشار عدلي منصور ما هو إلا نمر من ورق على حد قوله.
كما حمل عبدالفتاح  رئاسة  مجلس الوزراء  المسئولية الكاملة عن أي أحداث عنف قد تحدث خاصة بعد بيانها اليوم الأربعاء  الذي طالب بفض الاعتصامات حفاظًا على الأمن القومي ، مؤكداً أن ما تفعله تلك الحكومة وبعض خريجي الحقوق هو  ضد الأمن القومي لانهم يشكلون غطاء لعمل فاشية عسكرية ودولة بوليسية و غطاء إجرامي.
كما أكد عبدالفتاح أن هناك 15  قناة فضائية تعمل على  بث الكراهية  ضد فصيل الاخوان باتهامهم انهم ارهابيين ومتطرفين ، لافتا إلى أن الاعتصامات الرافضة للانقلاب طالبت  كل الهيئات الدولية التفتيش المفاجئ عن السلاح ، وموضحاً أن  الذي قتل في ميادين النهضة ورابعة والمنصة و الحرس الحمهوري  من القاتل ومن المقتول .
وطالب عبدالفتاح  باستمرار الاعتصامات السلمية الرافضة للانقلاب العسكري مؤكداً أن  "العسكر عندما يدخلون السياسة لا يعرفون متى يخرجون ومن الممكن أن يستمروا حتى 60 عام ".
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية