شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الوسط لوزارة الشباب:لن نتحاور مع حكومة جاءت على ظهر دبابة

الوسط لوزارة الشباب:لن نتحاور مع حكومة جاءت على ظهر دبابة
رفضت أمانة شباب حزب الوسط دعوة خالد تليمة ،نائب و زير الشباب،  لحضور لقاء أمناء شباب الأحزاب لبحث مبادرات لمستقبل مصر،...

رفضت أمانة شباب حزب الوسط دعوة خالد تليمة ،نائب و زير الشباب،  لحضور لقاء أمناء شباب الأحزاب لبحث مبادرات لمستقبل مصر، مؤكدة عدم اعترافهم بحكومة جاءت على ظهر دبابة وترتكب المجازر ضد المواطنين.

 

وقال بلال سيد بلال،عضو المكتب التنفيذي بأمانة الشباب، "جائتنا في أمانة شباب حزب الوسط رسالة من الأستاذ خالد تليمة (نائب وزير الشباب) في حكومة الإنقلاب .. يدعونا لحضور لقاء لأمناء شباب الأحزاب لبحث مبادرات لمستقبل مصر ؟!!..وكان ردنا ..نشكرك على الدعوة .. ولكننا لا نعترف بك ولا بالحكومة التي أنت جزء منها؛ لأنها حكومة جاءت على ظهر الدبابة ..حكومة جاءت كجزء من الانقلاب على الديموقراطية، وهدم أصوات المصريين .. حكومة ترتكب كل يوم المجازر والقتل ضد المواطنون المصريون وخاصة الشباب .. ببساطة .. حكومتكم الغير منتخبة".

وتابع بلال"ولا نعلم في الحقيقة عن أي مستقبل نتحدث .. عن أي ديموقراطية ستكون وأنتم تُشرعنون الانقلابات العسكرية على نتائج الديموقراطية طالما لم تأتي بما تريدون، وتساعدون على الانقضاض على أصوات المصريين وهدم إرادتهم ..بل وإضفاء الشرعية لعودة الدولة البوليسية .. ومحو كل ما له علاقة بثورة يناير ..لن نشارك معكم في أي حوار .. ولا ولن نعترف بكم .. ولن ينسى التاريخ ".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020