شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جمال عيد : قيادات الداخلية معادين للثورة والثوار

جمال عيد : قيادات الداخلية معادين للثورة والثوار
  قال جمال عيد مدير الشبكة العربية لحقوق الإنسان اليوم "قابلت أغلب قيادات الداخلية الحالية في 2011، وفعلا معادين...

 

قال جمال عيد مدير الشبكة العربية لحقوق الإنسان اليوم "قابلت أغلب قيادات الداخلية الحالية في 2011، وفعلا معادين للثورة والثوار ،، ولو فيه وزير داخلية مختلف، كنت حدعم فض الاعتصام".

 

 

و أضاف عيد في تدويتة له على موقع تويتر للتدوينات القصيرة أن مجلس الوزراء يروج لفيديو فض اعتصام في لندن، وقنوات تستضيف رموز مبارك للتحريض ضد حقوق الانسان، متعجبا "طيب اديني داخلية بريطانيا ،واقنعني بضيوف محترمين".

 

 

 

وأكد عيد أن" الصمت عن اصلاح الداخلية وتاريخ من القتل والتعذيب شجع ميلشيات يمينية دينية على حمل السلاح وممارسة التعذيب! تأجيل الاصلاح=مزيد من الخراب" على حد قوله .

 

 

وتابع عيد "صراخ في مصر ما بين : جدع يا باشا ،، و ،، ايه اللي وداها هناك ،، وصوت هامس لمن يطالب بالكرامة الانسانية والعدالة الاجتماعية".

 

 

و شدد عيد على ان الغاية لا تبرر الوسيلة ،واستخدام من لايحترم القانون ضد من لا يحترم القانون خطأ،غيروا الوزير،لانه قد يستهدف القتل مش الفض ،وبعدها تصبح قاعدة.

 

 

و في ذات السياق أضاف "وعلى فكرة عمال المحلة بدأوا اضراب ،واللي يقتل بدم بارد مجرمين ، حيقتل بنفس الدم البارد عمال مضربين ،، وهو نفسه اللي قتل 50في بورسعيد والسويس"

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023