شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فوكس نيوز: تحذيرات “حسان المؤثر” للجيش تثير العاطفة

فوكس نيوز: تحذيرات “حسان المؤثر” للجيش  تثير العاطفة
سلطت شبكة فوكس نيوز الأمريكية الضوء على التحذيرات التي أطلقها الداعية الإسلامي الشيخ محمد حسان من فض اعتصامات المتظاهرين...
سلطت شبكة فوكس نيوز الأمريكية الضوء على التحذيرات التي أطلقها الداعية الإسلامي الشيخ محمد حسان من فض اعتصامات المتظاهرين بالقوة، محذرا من أن يؤدي ذلك إلى مزيد من سفك الدماء.
وأضافت في تقرير لها اليوم الخميس أن "الشيخ المصري المؤثر محمد حسان حذر من استخدام العنف لفض اعتصامات المحتجين من مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي، سيؤدي إلى مزيد من سفك الدماء".
ووصفت فوكس نيوز تصريحات حسان التي أدلى بها لفضائية الجزيرة مباشر مصر تثير العاطفة ، وأضافت: " الشيخ المحافظ المتشدد محمد حسان حذر الجيش من أن أي مواجهة دموية سوف تعمق الصراع مع إسلاميي الوطن".
وكان حسان قد قال في إطار خطاب وجهه عبر القناة القطرية إن الخلاف لن يحسم بالنار أو الرصاص، مشيرا إلى حتمية التحرك لحل الأزمة وحقن الدماء.
 وقال حسان في خطاب أذاعته قناة الجزيرة مباشر مصر: أخاطب النظام الحاكم الآن وأقول الخوض في الدماء هو التهديد الحقيقي للأمن القومي. 
وأضاف: أخاطب الجميع " لا تتركوا إخوانكم يقتلون في الساحات والميادين "
 وأنحى حسان باللائمة على الإعلاميين المحسوبين على قادة الانقلاب قائلا: أعجب من الإعلاميين الذين يحرضون النظام الحاكم على القتل.
وأكد الشيخ حسان أن الأزمة في مصر لن تحل إلا عبر الحوار والمصالحة المتجردة وأنه لا بد من أن يتنازل كل طرف من الأطراف للآخر حتى تتحقق المصالحة.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023