شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لجنة الحكماء الإفريقية تلتقي مع تحالف دعم الشرعية

لجنة الحكماء الإفريقية تلتقي مع تحالف دعم الشرعية
وصل مساء اليوم الخميس وفد لجنة الحكماء الأفريقية برئاسة ألفا عمر كونارى رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقى، إلى ميدان رابعة...
وصل مساء اليوم الخميس وفد لجنة الحكماء الأفريقية برئاسة ألفا عمر كونارى رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقى، إلى ميدان رابعة العدوية، وذلك لبحث  الأمور المتعلقة بالاعتصامات المؤيدة للرئيس مرسي والرافضة لللانقلاب العسكري.
وقال مراسل رصد في ميدان رابعة إن الوفد يتألف من عشرة أشخاص، منوها إلى أن لجنة شعبية من المتظاهرين قامت بمهمة حمايته، مشيرا إلى أنها اجتمعت مع أعضاء التحالف الوطني لدعم الشرعية.
فيما ذكرت وكالة الأناضول أن الوفد التقى بعدد  من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، وهم  أحمد فهمي رئيس مجلس الشورى المنحل، وعصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، ومحمد البلتاجي القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، ويحيى حامد وزير الاستثمار السابق وأسامة ياسين وزير الشباب السابق القيادي بالإخوان ومحمد علي بشر، وزير التنمية المحلية السابق.
وكانت زيارة الوفد الإفريقي إلى مقر اعتصام مؤيدي الشرعية  بميدان رابعة قد شهدت تعثرا أمس الأربعاء، لأسباب قد تتعلق بضغوط من الخارجية المصرية، رغم أن ما قيل رسميا هو أن سبب التأجيل كان لدواع أمنية.
 

 


 


 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023