شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البدوي يعترف بتلقي رسالة من السيسي قبل 30 يونيو

البدوي يعترف بتلقي رسالة من السيسي قبل 30 يونيو
  قال السيد البدوي – رئيس حزب الوفد -  إن ما حدث فى ثورة 25 يناير هو طبق الأصل من ثورة 30 يونيو، ففى ثورة...

 

قال السيد البدوي – رئيس حزب الوفد –  إن ما حدث فى ثورة 25 يناير هو طبق الأصل من ثورة 30 يونيو، ففى ثورة يناير خرجت الملايين وانحاز إليها المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وأن من يعتبرون 30 يونيو انقلابا عسكريا أؤكد لهم أنها ثورة شعبية".

 

وأضاف البدوي عبر صفحته علي موقع"فيس بوك"، أمس الخميس، أن القوات المسلحة استجابت لمطلب الشعب الذى خرج ضد الظلم، بل إننا عندما اتخذنا قرارا بمقاطعة الانتخابات النيابية قام المجلس الأعلى للقوات المسلحة ليثنينا عن هذا القرار، وأخبرونا أن مرسى ليس مبارك ومرسى له ظهير إسلامى،" وأن قادة المجلس حاولوا الدفع إلى حوار وطنى وتبنوا التأثير على الرئيس السابق لقبول مطالب جبهة الإنقاذ ،علي حد قوله".

 

وتابع: أن المجلس العسكري قام بوساطة بدأت فى فبراير وانتهت يوم 7 أبريل وقبلت الرئاسة تشكيل وزارة محايدة، برئاسة الدكتور كمال الجنزورى، وتوجهت إليه وأخبرته بتكليف برئاسة الحكومة، وكان له مطلب وحيد أن يختار الوزراء دون وصاية من أحد، وعندما علم الإخوان بمطلبه رفضوا".

 

وأضاف "إنه فى يوم 22 يونيو عقد اجتماع لجبهة الإنقاذ فى منزلى وأبلغنى اللواء العصار برسالة من الفريق السيسى طالبا إيجاد حل للازمة".

 

 وأكد أن القوات المسلحة حرصت ألّا يدخل الشعب فى صدام مع جماعة الإخوان، ولم يكن أحد يتوقع أن تخرج الملايين يوم 30 يونيو، وعندما خرج الشعب مصدر السلطات ومانح الشرعية وهو الذى يسلب الشرعية فانحازت له القوات المسلحة".

 

ويأتي كلام البدوي ليؤكد ما ذكرته مؤخرا البرلمانية السابقة – منى مكرم عبيد – والتي كشفت عن أن الجيش طلب الحشد ليوم 30 يونيو من أجل عزل الرئيس محمد مرسي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020