شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرات حاشدة تجوب شوارع الفيوم دعماً للشرعية

مسيرات حاشدة تجوب شوارع الفيوم دعماً للشرعية
أعلن تحالف الشرعية بالفيوم عن تنظيم عدد من الفعاليات والمسيرات والوقفات الداعمة للشرعية, والرافضة للإنقلاب اليوم الجمعة فى...
أعلن تحالف الشرعية بالفيوم عن تنظيم عدد من الفعاليات والمسيرات والوقفات الداعمة للشرعية, والرافضة للإنقلاب اليوم الجمعة فى إطار المشاركة فى مليونية "مصر ضد الإنقلاب. ويأتي على رأس هذه الفعاليات إنطلاق 4 مسيرات كبري تنطلق عقب صلاة الجمعة من مساجد " عبد الله وهبى , المعلمين , الشبان المسلمين , دار الرماد".
كانت قد انطلقت مسيرة حاشدة مساء أمس الخميس عقب صلاة التراويح من أمام مسجد "المعلمين" بالفيوم للتأكيد علي الاستمرار فى دعم الشرعية الدستورية والرئيس محمد مرسي.
وقد ردد المشاركون في المسيرة هتافات تندد بالأحداث الدموية والاعتداء علي المتظاهرين السلميين, وتؤكد علي عدم الخوف من بيانات الإنقلابيين, والاستمرار في الميادين حتي عودة الشرعية مثل " الجيش المصري بتاعنا .. والسيسي مش تبعنا " , " المشكلة مش في شاويش ولا عسكري غلبان في الجيش .. المشكلة في السيسي الخاين " , " ياشهيدة نامي وارتاحي صوت الثورة لسة صاحي " , " القضية مش اخوان .. القضية عسكر خان .. القضية شعب اتهان " , " عسكر يحكم تاني صعب .. احنا السلطة احنا الشعب".
 
كما شارك الآلاف من أبناء المحافظة في مسيرات جابت الشوارع والميادين حاملين صور الرئيس محمد مرسي ومطالبين بعودته لمنصبه , كما حمل المتظاهرين صورا مناهضة للفريق عبدالفتاح السيسي مطالبين بمحاكمة قتلة المتظاهرين السلميين في محافظات وميادين مصر .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023