شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرات حاشدة بالقاهرة والمحافظات في مليونية “مصر ضد الانقلاب”

مسيرات حاشدة بالقاهرة والمحافظات في مليونية “مصر ضد الانقلاب”
انطلقت مسيرات حاشدة مؤيدة لشرعية الرئيس محمد مرسي ومنددة بالانقلاب العسكري من مناطق مختلفة بميادين ومحافظات مصر عقب صلاة...
انطلقت مسيرات حاشدة مؤيدة لشرعية الرئيس محمد مرسي ومنددة بالانقلاب العسكري من مناطق مختلفة بميادين ومحافظات مصر عقب صلاة الجمعة اليوم ضمن فعاليات مليونية "مصر ضد للانقاب" التي دعا إليها التحالف الوطني لدعم الشرعية ردا على بيان مجلس الوزراء الذي فوض وزارة الداخلية بفض اعتصامي ميداني رابعة العدوية والنهضة.
 
فمن مسجد النور بالعباسية انطلقت مسيرة عقب صلاة الجمعة باتجاه شارع صلاح سالم في طريقها إلى ميدان رابعة حمل خلالها المتظاهرون صور الرئيس محمد مرسي.
كما خرجت مسيرة من مسجد الفتح بميدان رمسيس شارك فيها آلاف المصلين رافعين أعلام مصر ولافتات مناهضة للفريق عبدالفتاح السيسي. 
 
 
كما انطلقت مسيرة من الحي العاشر بمدينة نصر في طريقها إلى ميدان رابعة، ومسيرة أخرى بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وأخرى من مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم.
وردد المشاركون في المسيرة هتافات منددة بالانقلاب العسكري مثل "ارحل يا سيسي مرسي رئيسي " ، "يسقط يسقط حكم العسكر".
 
 
وفي محافظة بني سويف ، خرجت العديد من المسيرات عقب صلاة الجمعة في اتجاه ميدان عمرو بن العاص.
 
 
وفي الاسكندرية خرجت مسيرة ضد الانقلاب من مسجد حاتم بمنطقة سموحة ومسجد القائد إبراهيم ضمت الآلاف من المؤيدين للرئيس محمد مرسي.
 
 
وفي محافظة سوهاج خرج الاف المتظاهربن عقب صلاة الجمعة للمشاركة في مليونية "مصر ضد الانقلاب".
 
 
كان التحالف الوطني لدعم الشرعية قد دعا لمليونية "مصر ضد الانقلاب" ردا على بيان مجلس الوزراء الذي فوض وزارة الداخلية بفض اعتصامي ميداني رابعة العدوية والنهضة.
كما مهدد التحالف بالخروج في كافة ميادين مصر في حال فض اعتصام الميدانين بالقوة.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023