شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«رسالة للرئيس المخطوف» .. هاشتاج جديد على «تويتر»

«رسالة للرئيس المخطوف» .. هاشتاج جديد على «تويتر»
  وجه نشطاء عبر موقعي التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، رسائل إلى الرئيس محمد مرسي عبر «هاشتاج»...
 
وجه نشطاء عبر موقعي التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، رسائل إلى الرئيس محمد مرسي عبر «هاشتاج» جديد على الموقعين حمل عنوان «رسالة للرئيس المخطوف».
 
وكان الدكتور باسم خفاجي، رئيس حزب التغيير والتنمية، قد دشن «هاشتاج» «رسالة للرئيس المخطوف»، بهدف تدوين رسائل للرئيس محمد مرسي، لجعلها بمثابة رسالة إلى العالم بحقيقة الوضع في مصر، وأن ما تشهده مصر انقلاباً عسكرياً اختطف الرئيس المنتخب.
 
وقال خفاجي في تدوينة على «تويتر» «أدعو الجميع لنشر الهاشتاج #رسالة_للرئيس_المخطوف.. فعل إيجابي بسيط يمكن أن يراه العالم لعلاقة مصر بالانقلاب ورفض خطف رئيس».
 
وتوالت الرسائل الموجهة للرئيس مرسي، على الـ «هاشتاج» الجديد، حيث قال أحد النشطاء في رسالته «انتخبتك ولم تكن خياري الأول …ورأيت سياستك تفرق ولا تجمع …ولكن عندما خطفوك كنت أول مدافع عنك..فأنت صوتي وإن اختلفنا».
 
وقال آخر «رئيس مصر ضربت مثلا بالثبات والصمود كما كنت مثلا بالعمل الدؤوب لصالح بلدك، اللهم احفظه وسدده».. فيما قال آخر «هترجع يا ريس»… «كل اتهامتهم لك بالباطل فعلوها! اتهموك ببيع الوطن و باعوه بالقانون! اتهمومك بالتخابر لحماس وذهبوا ليتخابروا مع إسرائيل».


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020