شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عزام :السيسي كشف أنّ ماحدث في مصرانقلاب عسكري

عزام :السيسي كشف أنّ ماحدث في مصرانقلاب عسكري
ذكرالمهندس حاتم عزام نائب رئيس حزب الوسط  ساخرا أن الفريق السيسي يستحق الشكر على حديثه الذي أدلى به لصحيفة "الواشنطن...

ذكرالمهندس حاتم عزام نائب رئيس حزب الوسط  ساخرا أن الفريق السيسي يستحق الشكر على حديثه الذي أدلى به لصحيفة "الواشنطن بوست"؛ لأنه كشف بنفسه فيه حقيقة ما حدث ومايحدث بمصر.

 وأوضح عبر صفحته على موقع "فيس بوك" أن السيسي  في حدسثه لـ"واشنطن بوست"كاشف لأن ما حدث في مصر ـ على حد قوله ـ هو انقلاب عسكري سافر، وأن الجنرالات هم الذين يتحدثون، لاالمؤقت ولا نائبه، مشيرًا ـ عزام ـ  إلى أن الحديث لجريدة أمريكية هي رسالةللأمريكان، وإلا لكان تحدّث لجريدة الأهرام ، ولغة الاستجداء لتدخل الأمريكان" تفضحارتباك وفشل الانقلابيين".

 وأشار عزام إلى أن حديث السيسي كشف عن أنّ الأمريكان بدءوا يتخلون عنه هووالانقلابيون بعد هذا الصمود الشعبي السلمي لرفض الانقلاب ويطلب دعمهم.

 وقال عزام:" يبدو أنّ مجهود البرادعي في إقناع القوى الغربية بالانقلاب قبل 30 يونيو،بحسب تصريحاته لنفس الجريدة بعد الانقلاب بتاريخ  4 يوليو، قد تبخر بعدصمود الشعب المصري لرفض الانقلاب ".

 وأكد رئيس حزب الوسط  أن السيسي قصد بالمصريين الذين تخلّى عنهم الأمريكان: قائد الانقلاب السيسينفسهوشعبه المختار الذين استدعاهم لتأييد الانقلاب لا كلالشعب المصري.

 وأوضح المهندس حاتم عزام أنّ قول السيسي:" إنه حزين أن أوباما لم يتصل به حتى الآن"، وأن وزير الدفاع هو الذيي كلمه"هو دليل على أنّ السيسي يعتبر نفسه رئيس الانقلاب، وهو من يقود مصرالآن لا غيره.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023