شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منصة التحرير تهدد بمهاجمة اعتصامات أنصار مرسي

منصة التحرير تهدد بمهاجمة اعتصامات أنصار مرسي
قال المعتصمون المؤيدون لقرارات الجيش المصري بعزل الرئيس السابق محمد مرسي في "ميدان التحرير" بوسط القاهرة إنهم منحوا ما...
قال المعتصمون المؤيدون لقرارات الجيش المصري بعزل الرئيس السابق محمد مرسي في "ميدان التحرير" بوسط القاهرة إنهم منحوا ما وصفوه بـ"الفرصة الأخيرة" لوزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي لفض اعتصامات مؤيدي مرسي.
وهدد المتظاهرون في ميدان التحرير في بيان تم إلقائه من فوق منصة الاعتصام بتعامل الجماهير مباشرة مع اعتصامي مؤيدي مرسي، إذا لم يلتزم السيسي بالتفويض الذي منحه له الشعب، للقضاء على ما وصفوه بـ "البؤر إرهابية"، على حد قولهم.
وذكر البيان إن "الشعب لن يصمت طويلا على الإرهاب الذى يمارسه جماعة الإخوان، وعلى السيسي أن ينفذ تفويض المصريين له بفض الاعتصامات"، مشيراً إلى أن "الشعب سيفض تلك الاعتصامات، خصوصا بعد اتجاه أنصار الرئيس المعزول إلى زيادة استعدادتهم المسلحة لمواجهة الجيش والشرطة" على حد وصف المعتصمين في ميدان التحرير.
وكانت الحكومة المصرية قد منحت الأربعاء الماضي، تفويضا لوزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم باتخاذ الإجراءات اللازمة لوضع نهاية لما أسماه "مخاطر على الأمن القومي للبلاد" يمثلها اعتصامي "رابعة العدوية" و"النهضة".
وترفض قيادات التحالف الوطني لدعم الشرعية المسؤول عن اعتصامي مؤيدي مرسي، اتهامهم بحيازة أسلحة، مشددين على أن فعالياتهم الاحتجاجية سلمية.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020