شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرات لتأييد شرعية “مرسى” في قنا وأسوان والسويس وكفر الشيخ

مسيرات لتأييد شرعية “مرسى” في قنا وأسوان والسويس وكفر الشيخ
نظم أعضاء التيارات الإسلامية وأنصار ومؤيدي الرئيس الشرعي محمد مرسي مسيرة انطلقت من ميدان الساعة بوسط مدينة قنا مرورا...

نظم أعضاء التيارات الإسلامية وأنصار ومؤيدي الرئيس الشرعي محمد مرسي مسيرة انطلقت من ميدان الساعة بوسط مدينة قنا مرورا بشوارع وميادين قنا الرئيسية ضمن فعاليات المشاركة في مليونية "ليلة القدر" للمطالبة بعودة مرسي للحكم .

شاركت في المسيرة السيدات والأطفال واستخدم مؤيدو الرئيس السيارات ومكبرات الصوت حاملين الأعلام المصرية وصور الرئيس المعزول ومرددين العديد من الهتافات المؤيدة لمرسي والمناهضة للقوات المسلحة والشرطة .

وأقام عدد من المتظاهرين دروعا بشرية أمام مقر مديرية أمن قنا ومطرانية الأقباط الأرثوذكس ونادي الشرطة خشية أي محاولة للاعتداء على تلك المنشآت .

ومن ناحية أخرى ، خرجت مسيرة حاشدة بمحافظة أسوان مساء اليوم "الأحد" عقب صلاة التراويح لتأييد شرعية الرئيس مرسي ، وذلك في إطار مليونية "ليلة القدر" للمطالبة بعودة مرسي للحكم .

وانطلقت المسيرة التي دعا لها تحالف القوى الوطنية لدعم الشرعية والائتلاف الإسلامي من ميدان الشهداء وسط مدينة أسوان مرورا بشوارع وميادين أسوان الرئيسية ، حيث ردد المشاركون فيها الهتافات المناهضة للقوات المسلحة ، كما حمل المشاركون أعلام مصر وصور الرئيس السابق واللافتات المؤيدة له .

وفي السويس ، نظم مؤيدو مرسي مسيرة انطلقت من ساحة مسجد حمزة بن عبد المطلب بمدينة الصباح للمشاركة في مليونية "ليلة القدر" التي دعا لها قيادات جماعة الإخوان المسلمين بالمحافظة .

وقام المشاركون في المسيرة بالدعاء على ما وصفوهم بالظالمين ، طالبين من الله عودة الشرعية والرئيس محمد مرسي للحكم ، كما قام مؤيدو مرسي بالدعاء للشهداء الذين سقطوا من أجل الشرعية .

وفي السياق ذاته ، خرج المئات من أنصار مرسي من قرية شنو التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ ، في مسيرة عقب صلاة عشاء اليوم "الأحد" بدوران القرية للمطالبة بعودة الرئيس مرسي للحكم .

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020