شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عزوز: الشاطر رفض مقابلة الوفد وأحالهم إلى الرئيس الشرعي

عزوز: الشاطر رفض مقابلة الوفد وأحالهم إلى الرئيس الشرعي
قال الكاتب الصحفي سليم عزوز إن المهندس خيرت الشاطر رفض مقابلة وفد مكون من وزراء خارجية قطر والإمارات ونائب وزير الخارجية...
قال الكاتب الصحفي سليم عزوز إن المهندس خيرت الشاطر رفض مقابلة وفد مكون من وزراء خارجية قطر والإمارات ونائب وزير الخارجية الأمريكية ومبعوث الاتحاد الأوربي في مقر اعتقاله بسجن العقرب (شديد الحراسة)، مشيرا إلى أن الشاطر رفض مقابلتهم وأحالهم إلى الرئيس الشرعي للبلاد.
وقال عزوز في تدوينة على حسابه على موقع فيس بوك: بالطبع كانوا في طريقهم إلي خيرت الشاطر.. بعد أن وصلهم أن محمد مرسي ليس عنده سوي قول واحد: أنا الرئيس الشرعي للبلاد، وهو أمر غير قابل للنقاش.
وأضاف: ربما ظنوا أنهم باعتقال الشاطر سيصبح عجينة طيعة في أيديهم.. الدنيا تغيرت .. والانقلابيون يتعاملون بكتالوج سنة 1954.
وكانت جماعة الإخوان المسلمين قد صرحت اليوم (الاثنين) علي صفحتها الرسمية علي موقع "الفيسبوك" بأن الدكتور محمد مرسي هو الرئيس الشرعي المنتخب وهو وحده الذي يمثل الشعب المصري وعلى من يريد التحدث إلى المصريين في أي شأن أن يلتقي به دون سواه .
وأضافت أن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب هو الجهة الوحيدة المعنية بتمثيل المعتصمين والمتظاهرين السلميين ضد الانقلاب في ميادين مصر المختلفة .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023