شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حمزاوي: رفضي للمساومة على الديمقراطية سبب تشويهي المتعمد

حمزاوي: رفضي للمساومة على الديمقراطية سبب تشويهي المتعمد
قال د.عمرو حمزاوي رئيس حزب مصر الحرية في حسابه على "تويتر":"أتعرض وغيري من المشاركين في العمل العام مؤخراً لحملة تشويه...
قال د.عمرو حمزاوي رئيس حزب مصر الحرية في حسابه على "تويتر":"أتعرض وغيري من المشاركين في العمل العام مؤخراً لحملة تشويه متعمدة عن طريق نشر شائعات وأكاذيب تهدف لتصويرنا كعملاء وخونة واغتيالنا المعنوي، والسبب هو مواقفنا الرافضة للمساومة على الديمقراطية وحقوق الإنسان ومدنية الدولة بمعناها المضاد للدولة الدينية والعسكرية".
 
أضاف حمزاوي: "السبب هو التزامنا بعدم مهادنة فاشية الإقصاء ورفض تجاوز القانون، وقول ما ترتضيه ضمائرنا دفاعا عن الحريات مهما كلفنا الأمر، وقد بات واضحا أن هذه الحملة يحركها جناح داخل النظام له أدواته المتنوعة، ويريد إعادة عقارب الساعة في مصر إلى ما قبل ثورة يناير المجيدة، هذا الجناح يريد إسكات كل الحناجر التي تعلي صوت المباديء والقيم الديمقراطية ويعمل بجدية على محاصرتها في الحياة العامة وربما إقصائها".
 
وقال حمزاوي:"سأستمر في إعلاء صوت العقل والضمير بلا كلل، دفاعا عن الديمقراطية وحقوق الإنسان والحريات، ولن ترهبني لا الشائعات ولا الأكاذيب ولا مقالات الاغتيال المعنوي ولا أدوات الترهيب الأخرى التي أنتظر تفعيلها من جناح "هوجة يناير".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023