شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بيان للقوات المسلحة حول اتهامها بارتكاب مجازر في سيناء

بيان للقوات المسلحة حول اتهامها بارتكاب مجازر في سيناء
  أصدرت الصفحة الرسمية للمتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة فند خلاله بيانا قيل أنه صادر عن جماعات السلفية الجهادية...
 
أصدرت الصفحة الرسمية للمتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة فند خلاله بيانا قيل أنه صادر عن جماعات السلفية الجهادية بسيناء،  والذى اتهم القوات المسلحة بارتكاب مجازر وجرائم فى سيناء.
وقال البيان العسكري الذي نشر اليوم الاثنين: " على ضوء ما تم تناوله على وسائل الإعلام المختلفة من بيان صادر عن جماعات … وفى ذات السياق تؤكد القوات المسلحة على الأتى :
– إن أعمال وأنشطة القوات المسلحة بسيناء تتم طبقاً لخطط مدروسة جيداً ووفقاً لإعتبارات محددة أهمها إلتزام أقصى درجات ضبط النفس الذى يراعى حياة المواطنين وهو ما يبرر طول أمد العمليات فى سيناء.
– إن القوات المسلحة المصرية لا تسمح بأى حال من الاحوال لأية طائرات تابعة لأية دولة بإنتهاك مجالها الجوى أو سيادتها … حيث ان اعمال تأمين المجال الجوى لدعم العملية "سيناء" يتم بقوات جوية مصرية خالصة تتمتع بالحرفية العالية ولديها من القدرات والإمكانيات ما يؤهلها للقيام بمهامها بقدر على من الدقة والكفاءة القتالية .
– إن القوات المسلحة تكن لأهالى سيناء الشرفاء كامل الإحترام والتقدير والعرفان لدعمهم المتواصل لجيشهم الوطنى على مر التاريخ وتقوم بدورها الوطنى بالتعاون مع وزارة الداخلية فى إطار من ضبط النفس مهما كلفها ذلك من تضحيات.
– إن القوات المسلحة المصرية لم تنتهج منهج العنف أو تجاوز حدود القانون مع أبناء شعبها العظيم على مدار تاريخها ومن المُستغرب أن يوجه لها الإتهام من لُوثت أيديهم بدماء المصريين واستباحوا الأمنين خارج وداخل منازلهم واستهدفوا أبناء الجيش والشرطة وروعوا المصريين


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023