شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو..أبو الفتوح: مصر تستحق حكاما أفضل من الموجودين الآن

فيديو..أبو الفتوح: مصر تستحق حكاما أفضل من الموجودين الآن
هنأ الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية المصريين بمناسبة عيد الفطر المبارك داعيا أن يكون ذلك العيد بمثابة تجمع...
هنأ الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية المصريين بمناسبة عيد الفطر المبارك داعيا أن يكون ذلك العيد بمثابة تجمع بين المصريين وتوافق وتحاب وتسامح بين كل المصريين من كل الاتجاهات والأفكار بهدف الاجتماع على حماية الوطن من الأخطار التي يواجهها في هذا الوقت العصيب من أعداء بالداخل والخارج، وأضاف أن الشعب المصري يستحق أن يحكم بأفضل ممن هم موجودون الآن.
وتابع أبو الفتوح في كلمة له: " أدعو كل أبناء الشعب المصري أن يكون يقظا، الشعب المصري شعب كريم يستحق أن يحكم بأفضل ممن هم موجودون الآن..مصر تستحق منا أفضل مما نعطيها الآن..وأن نتسم بقدر من التسامح من أجل إنقاذ الوطن".
وتابع: " مصر لها تاريخ ولها واقع ولها جغرافيا تصب كلها في اتجاه أن هذا وطن كبير أكبر من أن يترك لبعض المغامرين، وبعض الطامعين، وبعض الطامحين في السلطة".
ودعا أبو الفتوح الأطراف كلها للجلوس على طاولة الحوار وتقديم تنازلات لصالح الوطن، وإطلاق سراح المعتقلين السياسيين، وعدم فتح مصر للوفود الأجنبية قائلا: " نحن أولى بحل مشاكلنا".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023