شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدقهلية تعود لعصر الطلمبات في عهد حكومة الانقلاب

الدقهلية تعود لعصر الطلمبات في عهد حكومة الانقلاب
  يعاني أهالي محافظة الدقهلية من انقطاع دائم للكهرباء وبشكل يومي ما أدى لاشتعال النيران في المكيفات...

 

يعاني أهالي محافظة الدقهلية من انقطاع دائم للكهرباء وبشكل يومي ما أدى لاشتعال النيران في المكيفات والأجهزة الكهربائية كما أدي لانقطاع المياه واضطر الأهالي للعودة لاستخدام الطلمبات.

 

فقد اعتاد أهالي عدة مدن بمحافظة الدقهلية على انقطاع التيار الكهربائي 3 مرات يوميا .وأسفر ذلك الانقطاع المتكرر للكهرباء عن اشتعال النيران بمكيفات والاجهزة الكهربائية ببعض المنازل.

 

كما انقطعت مياه الشرب عن مراكز المحافظة وشهدت قرى ومدن المحافظة ما أضطر الأهالي لاستخدام الطلمبات بما يمثل العودة لعقود للوراء ما آثار غضبهم.

 

وعندما سألنا الأهالى من تحملونه مسئولية حرق الأجهزة الكهربائية… أجابوا " البلد لا يوجد بها حكومة ولا وزارات معترف بها".

 

ومن جانهم، هدد السائقون بتصعيد الأمر بغلق الشارع الرئيسى بميدان المحطة، بعد استمرار انقطاع التيار الكهربائى المستمر، كما ناشدوا المسئولين بإيجاد حلول سريعة وعاجلة للأزمة وتشغيل المحطات البترولية بخطوط كهرباء إضافية لتفادى المشكلة وقطع الطرق والسرقات التى تتم عقب انقطاع التيار الكهربائى.

وفي رد فعل يظهر غضب الأهالي من استمرار انقطاع التيار الكهربائي بقري محافظة الدقهلية تجمهر عدد من اهالى "ميت السودان" التابعة لمركز منية النصر أمام سير السيارات على طريق المنزلة – المنصورة.

 

كما أحرق الأهالي كاوتشوك السيارات ومنعوا مرور السيارت حتى تعود المياة مرة أخرى للقرية التى انقطت عنها نهائيا منذ أيام واضطروا لشراء ونقل المياه من قرى أخرى.

 

وكان أهالي ميت السودان قد تقدموا بشكوى في عهد الرئيس محمد مرسي لإصلاح هذا العطل عندهم فى شبكات المياه وكان من المفترض العمل على حلها الشهر الجارى لولا حدوث الانقلاب العسكرى



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023