شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المتحدث العسكري ينفى التنسيق بين مصر وإسرائيل في هجوم سيناء

المتحدث العسكري ينفى التنسيق بين مصر وإسرائيل في هجوم سيناء
نفى العقيد أركان حرب أحمد علي، المتحدث باسم القوات المسلحة، ماتناولته وكالات الأنباء العالمية عن وجود تنسيق بين الجانبي...
نفى العقيد أركان حرب أحمد علي، المتحدث باسم القوات المسلحة، ماتناولته وكالات الأنباء العالمية عن وجود تنسيق بين الجانبي المصري والإسرائيلي بشأن الإنفجارات التي وقعت اليوم في منطقة "العجرة" برفح وسقط خلالها 5 قتلى مصريين، مشيراً إلى أن الأنباء التى تناقلتها الصحف عن قيام طائرة اسرائيلية بدون طيار بقصف مواقع جهديين لا أساس لها من الصحة.
وذكر المتحدث في بيان للقوات المسلحة عبر صفحته على الفيس بوك:"لا تزال عناصر القوات المسلحة تقوم بتمشيط المنطقة المحيطة بموقع الإنفجار ترافقها عناصر فنية وتخصصية لجمع الأدلة للوقوف على أبعاد وملابسات الحادث".
وأضاف: " لا صحة شكلا وموضوعاً لوجود أية هجمات من الجانب الإسرائيلى داخل الأراضى المصرية كما أن الإدعاء بوجود تنسيق بين الجانبين المصرى والإسرائيلى بهذا الشأن هو أمر عار تماماً من الصحة ويخالف العقل والمنطق".
وكانت وكالة الأسوشيتدبرس وموقع قناة السي ان ان، قد ذكرتا وفقاً لمصادر أمنية، أن طائرة إسرائيلية بدون طيار أطلقت صاروخًا على الشريط الحدودي مع مصر فقتلت 5 متشددين جهاديين محتملين ودمرت منصة صواريخ، وأن هجوم الطائرة كان بالتنسيق مع السلطات المصرية.
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023