شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“أحرار الفلسطينية”: اقتحام الاقصي إعلان حرب علي الإسلام

“أحرار الفلسطينية”: اقتحام الاقصي إعلان حرب علي الإسلام
اعتبرت حركة الأحرار الفلسطينية، الأحد أن الاقتحام المتزايد وقرار فتح أبواب المسجد الأقصى أمام...

اعتبرت حركة الأحرار الفلسطينية، الأحد أن الاقتحام المتزايد وقرار فتح أبواب المسجد الأقصى أمام الصهاينة بمثابة إعلان حرب على الإسلام يتطلب تحركا جادا من الأمة الإسلامية, داعيةً إلى هبة جماهيرية واسعة وفاعلة لحماية  الأقصى من الاعتداءات.

وأكدت الحركة في البيان الذي تسلمت شبكة رصد نسخة منه على أن العودة للمفاوضات العبثية هو الذي دفع الاحتلال ليتمادي بهذه الجرائم بحق الشعب الفلسطيني ومقدساته, وحذّرت من استمرار المخططات الاستيطانية والتهويدية وتدنيس المقدسات.

واستنكرت الحركة في الوقت ذاته ما وصفته بـ "الصَّمت والتواطؤ الدولي والتقاعس العربي والإسلامي أمام تلك الجرائم الصهيونية المتواصلة, وطالبت الحركة إلي عدم استفزاز المقاومة وشعبنا بهذه القرارات والاقتحامات المتزايدة للمسجد الأقصى ودعت أهلنا في المدينة المقدسة و48 للدفاع والتصدي للمستوطنين والتواجد باستمرار والمرابطة فيه.

ودعت الحركة السلطة الفلسطينية إلى وقف التنسيق الأمني وإطلاق يد المقاومة للدفاع عن المسجد الأقصى وأهله, كما دعت الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين والجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي وكل أحرار العالم للتدخل لحماية المسجد الأقصى من المخططات المبرمجة والتي تهدف لهدمه وبناء ما يسمى الهيكل المزعوم على أنقاضه.

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023