شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إيقاف قناة أحرار 25 بسبب التشويش والبحث عن ترددات أخرى

إيقاف قناة أحرار 25 بسبب التشويش والبحث عن ترددات أخرى
قالت إدارة قناة أحرار25 اليوم الأحد إن إدارة شركة قمر "نور سات" التي تعمل عليها القناة أوقفت ترددات قناة...

قالت إدارة قناة أحرار25 اليوم الأحد إن إدارة شركة قمر "نور سات" التي تعمل عليها القناة أوقفت ترددات قناة أحرار 25 بسبب التشويش الذي تمارسه السلطات ويؤثر على ترددات القنوات الأخرى.

 

وأضافت إدارة القناة في بيان لها حصلت شبكة رصد على نسخة منه أن القناة كانت تعمل علي قمر "نور سات" وهو نفس مدار النايل سات، منذ بدأت القناة عملها، مشيرة إلى أن الضغط المباشر علي الشركة التي تم الحجز عن طريقها عبر أصحاب القنوات "11" الموجودة علي نفس الباقة، حيث هددوا الشركة بالانسحاب وعدم سداد المستحقات المالية المستحقة عليهم، متعللين بالضرر الواقع عليهم جراء التشويش علي كامل الباقة، الأمر الذي إضطرت معه الشركة إلى وقف قناة أحرار25 للحفاظ علي باقي عملائها.

 

 

وأكدت إدارة القناة أنهم خاطبوا الشركة أكثر من مرة وحاولوا بشتى الطرق الضغط عليها عبر وسطاء آخرين لهم قنوات لديها لضمان استمرار العمل ولكن دون جدوى، موضحين أنهم بلغهم أن شركة نور سات تلقت تهديدات مباشرة عبر ممثلي دول بعينها إن لم توقف بث القناة.  

 

 

 

 

وأردفت الإدارة أنه  جاري حجز ترددات جديدة علي أقمار مختلفة وسيتم إبلاغ الجميع بها في حينه.

 

 

 

يذكر أن قناة أحرار 25 تعرضت لمحاولات تشويش تسبب في وقف القناة أكثر من مرة لفترات قصيرة لم يشعر بها المشاهدون بشكل كامل حيث نجح فريقنا الفني في التغلب علي هذا التشويش بعد جهود كبيرة، حسبما ذكر بيان القناة.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023