شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العاملون بهيئة تنشيط السياحة يضربون عن العمل بالخارجة

العاملون بهيئة تنشيط السياحة يضربون عن العمل بالخارجة
أضرب العاملون بهيئة تنشيط السياحة بالوادي الجديد اليوم الاثنين و بدأوا اعتصامًا مفتوحًا وأغلقوا مقر الهيئة و4...

أضرب العاملون بهيئة تنشيط السياحة بالوادي الجديد اليوم الاثنين و بدأوا اعتصامًا مفتوحًا وأغلقوا مقر الهيئة و4 استراحات أخرى في مواقع متفرقة بمركز الخارجة رفضًا لقرار المحافظ اللواء محمود خليفة بإقالة علاء بركات رئيس الهيئة وتعيين خالد حسن بدلًا منه.

 

وقال سيد محمود أحد العاملين لـ «شبكة رصد» : إنهم فوجئوا بهذا القرار الذي أصدره محافظ الإقليم واتهام مديرهم في عدة مخالفات مالية، مشيرًا إلى أن هذا الاتهام ليس فقط لمدير الهيئة وحده وإنما لكل العاملين والذي يعتبر بمثابة إهانة لكل موظف يعمل في السياحة على أرض المحافظة.

 

وأضاف العاملون أن هناك أيد تمتد للهيئة والمحسوبيات والمصالح الخاص للبعض والعودة إلى ما قبل ثوره 25 يناير، مشيرين إلى أن صاحب القرار الحقيقي ليس المحافظ و إنما هناك من فلول النظام مازال موجدين وتم إقصائهم في عهد المحافظ السابق اللواء طارق.

 

وأكدوا أن ما يتخذ من قرارات هي تصفيه لحسابات ليس المحافظة وأبنائها طرف في ذلك ويجتهدون الآن كل الجهد لعوده النظام إلى ما قبل ثورة 25 يناير .

 

 

وأوضح العاملون أنهم فوجئوا بعدما سعى بركات طوال فترة وظيفته إلى تنمية السياحة على أرض المحافظة والتي كان آخرها سداد عدة مديونيات كانت على الهيئة وتطوير فندق الخارجة وإنشاء عدد من المحال به وعمل قاعة أفراح لجلب عائد وافتتاح الأدوار العليا بالفندق، فضلًا عن عمل عدة مشروعات أخرى لتفعيل السياحة على أرض المحافظة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023