شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المتحدث العسكري يحذف بيان وصور القبض على نساء وأطفال سوريا

المتحدث العسكري يحذف بيان وصور القبض على نساء وأطفال سوريا
  بعد فضح شبكة رصد لردود الأفعال السلبية الرافضة لنشر صور النساء والأطفال السوريين الهاربين من جحيم سوريا...

 

بعد فضح شبكة رصد لردود الأفعال السلبية الرافضة لنشر صور النساء والأطفال السوريين الهاربين من جحيم سوريا على انهم إرهابيين-. وبعد قبض الجيش عليهم اليوم بتهم الهجرة غير الشرعية ووصفهم بأنهم 39 فرد من جنسيات مختلفة، قامت الصفحة الرسمية للمتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة بحذف صورهم وحذف البيان 

 

رابط ما نشره المتحدث العسكري وقام بحذفه قبل قليل : http://rassd.com/lnk/695247

 

وذلك حيث أنه  أثار استهجان وغضب  كبير من النشطاء بسبب مانشره المتحدث العسكري للقوات المسلحة العقيد أحمد من صورة وخبر القبض على أسر سورية كاملة معظمها من النساء والأطفال بتهمة الهجرة غير الشرعية لمصر هربا من جحيم سوريا ومذابح بشار الآسد لتقع في النهاية في قبضة عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري في مصر وأعتبرته صفحة الجيش انتصارا على الجريمة.

 

وقال المتحدث العسكري ـ على صفحته الرسمية أسفل الصورة المحذوفة ـ "تمكنت عناصر قوات حرس حدود المنطقة الشمالية العسكرية بالمنطقة غرب نقطة حرس حدود "المكس" بمسافة [2] كم من ضبط عدد [39] فرد من جنسيات مختلفة .تم العرض على النيابة المختصة واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المذكورين".

 

وأضاف : "يأتي ذلك فى ظل الجهود المكثفة التي تبذلها قوات حرس الحدود لتأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الإستراتيجية كأحد أهم مهامها الرئيسية لإجهاض جميع المخططات والمحاولات التي تهدف إلى تقويض استقرار أمن المجتمع المصري والإضرار بالأمن القومي".

 

شاهد البيان المحذوف من صفحة المتحدث العسكري والذي لقى عاصفة من الاستهجان والاستنكار :



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023