شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تظاهرة أمام وزارة الزراعة لدعم الشرعية

تظاهرة أمام وزارة الزراعة لدعم الشرعية
نظم  المتظاهرون من المزارعين الأعضاء في "نقابة فلاحي مصر"وقفة احتجاجية  أمام وزرة الزراعة في الدقي قبل ظهر اليوم ...

نظم  المتظاهرون من المزارعين الأعضاء في "نقابة فلاحي مصر"وقفة احتجاجية  أمام وزرة الزراعة في الدقي قبل ظهر اليوم  داعمين للشرعية ضمن فعاليات دعا إليها "التحالف  الوطني لدعم الشرعة ورفض الانقلاب" .

وكانت الوقفة إحدى فعاليات  مليونية "معا ضد الانقلاب والصهيونية " والتي دعا إليها "التحالف الوطني  لدعم الشرعية" أمس . وطالبوا بعودة الشرعية كاملة متمثلة في الرئيس المنتخب من جموع الشعب المصري والدستور المستفتى عليه ومجلس الشورى.
وكان التحالف قد دعا الشعب المصري في كل المحافظات للمشاركة في فاعليات المليونية، مشيرا إلي أن الأيام القادمة سوف تشهد فعاليات أكبر في كل أنحاء مصر وحتى تتحقق أهداف الثورة كاملة.
بدأت فاعليات المليونية بعدة وقفات في الحادية عشر ظهرا أمام وزارات الصحة والعدل والكهرباء والقوى العاملة والتعليم العالي والأوقاف والزراعة.
كما ينظم مؤيدي الشرعية مسيرات عقب صلاة الظهر إلى قصر الاتحادية وصلاح سالم وشارع الهرم وخاتم المرسلين، فضلا عن مظاهرات حاشدة أمام دواوين المحافظات المختلفة.
ومن المقرر أيضا تنظيم عدة فاعليات مسائية عقب صلاة العشاء بالقاهرة، تنطلق من مساجد السلام بمدينة نصر والقدس بعين شمس والعزيز بالله بالزيتون وصهيب بالشرابية.
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023