شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرات حاشدة لرفض الانقلاب العسكري بالإسكندرية

مسيرات حاشدة لرفض الانقلاب العسكري بالإسكندرية
نظم الائتلاف الوطني لدعم الشرعية بالإسكندرية اليوم الثلاثاء، مسيرة حاشدة بدأت من ميدان المنشية مرورًا بميدان محطة المرمل...

نظم الائتلاف الوطني لدعم الشرعية بالإسكندرية اليوم الثلاثاء، مسيرة حاشدة بدأت من ميدان المنشية مرورًا بميدان محطة المرمل انتهاءًا بالقرب من ميدان محطة مصر، لرفض الانقلاب العسكري والمطالبة بعودة الرئيس الشرعي المنتخب د. محمد مرسي.

 

وخلال مرور المسيرة من أمام المجلس الشعب المحلي الذي يُعد المقر المؤقت لمحافظة الإسكندرية، قام عدد من الموظفين بداخله برفع صور الدكتور محمد مرسي، مرددين الهتافات الرافضة للانقلاب العسكري.

 

كما ردد المتظاهرون هتافات ضد الفريق أول عبد الفتاح السيسي، منها "سيسي يا خاين .. سيسي يا قاتل"، الشعب يريد إعدام الخاين"، كما رددوا المتظاهرون هتافات مؤيدة للدكتور محمد مرسي.

 

وارتفعت أصوات المشاركين في المظاهرة بالأناشيد الوطنية والحماسية، رافعين الأعلام المصرية وصور للدكتور محمد مرسي مدون عليها "مرسي رئيسي".

 

كما دعا المشاركون خلال فعالياتهم أهالي الإسكندرية، للمشاركة فى مليونية "معا ضد الانقلاب والصهاينه" ، والتي من المقرر أن تنطلق فعالياتها مساء اليوم عقب صلاة العشاء، من أمام مسجد القائد إبراهيم.

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023